شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”: مؤتمر “كيري – شكري” جريمة وخيانة للأمة

“دعم الشرعية”: مؤتمر “كيري – شكري” جريمة وخيانة للأمة
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب رفضه الكامل لزيارة جون كيري وزير خارجية أوباما اليوم لمصر ، وتحويله أرض...

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب رفضه الكامل لزيارة جون كيري وزير خارجية أوباما اليوم لمصر ، وتحويله أرض القاهرة الثائرة منصة لإطلاق تصعيد العدوان علي غزة ومقاومتها المشروعة الأبية ، مشددا على أن مؤتمر "كيري – شكري" جريمة جديدة تضاف لسجل طويل من إرهاب الانقلاب وخيانته للأمانة والشعب المصري والأمة ولشهداء نصر أكتوبر 1973 .

 

وأعرب التحالف، فى بيان له، عن استغرابه من الموقف الأمريكي المتمادي في الصلف والغي وخداع الشعب الأمريكي ، مضيفا أن الانقلابيين لا يعبرون عن مصر ولا عن شعبها الحر المصطف بقوة خلف دعم غزة العزة والمقاومة العظيمة ، حيث أنهم لم ينقلبوا فحسب على الشرعية الدستورية والسلطة المنتخبة التي دافعت عن القضية الفلسطينية وفي القلب منها غزة ، ولكن انقلبوا كذلك على كل الثوابت الوطنية والقومية والإسلامية.

 

وأضاف التحالف أن زيارة كيري ودعمه مبادرة منع الانهيار الصهيوني أمام بسالة المقاومة هو استمرار للعدوان علي الإنسانية ولغياب العقل والسياسة ، وتمثل تهديدا ليس للشعب الفلسطيني بل للأمة العربية والإسلامية كلها ، وكان ينبغي على صناع القرار في بيت صنع الإرهاب أن يفهموا أن احترام الشعوب وخياراتها هو القاعدة الوحيدة للسلام والحوار ، وأن الإرهاب الصهيوني الأمريكي لن يكسر إرادة الشعوب الحرة بل يدفعها لمزيد من المقاومة والصمود حتي النصر .

 

وتابع التحالف: إن الشعب المصري الثائر المقاوم إذ يقدم خالص العزاء لذوي الشهداء ويدعو بالشفاء للجرحي من أهل غزة ، يتقدم باعتذاره للشعب الفلسطيني كله على ما جاء في مؤتمر العار وزيارة العدوان ، ويؤكد استمرار دعمه الكامل لحق الشعب الفلسطيني في ردع الارهاب الصهيوني وجهاد المحتل الباغي وتطوير آليات مقاومته المشروعة .

 

وحمل التحالف العدو الصهيوني تبعات رفض وخيانة كل القرارات الأممية والاتفاقات والتعاهدات ، بما في ذلك اتفاقية كامب ديفيد التي يرفضها الشعب المصري والتي ألغاها العدو الصهيوني عمليا بجرائمه التي لن تسقط بالتقادم.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023