شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع إيرادات الإعلان بفيس بوك والأرباح تصل لـ 3 مليارات دولار

ارتفاع إيرادات الإعلان بفيس بوك والأرباح تصل لـ 3 مليارات دولار
أعلنت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري،...

أعلنت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري، لافتة إلى أن صافي أرباحها ارتفع بنسبة 138 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث وصل إلى 791 مليون دولار.

 وأشارت الشركة إلى أن إيرادات الإعلانات، سجلت 2.68 مليار دولار، لترتفع بواقع 67 في المائة مقارنة بالربع الثاني من عام 2013، فيما بلغ إجمالي مصروفات الشركة في الربع الثاني 1.52 مليار دولار، بارتفاع 22 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووصلت أرباح الفيس بوك  إلى ما يقرب من 3 مليارات دولار أمريكي في الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضحت فيس بوك أن موقع التواصل الاجتماعي أصبح لديه 1.32 مليار مستخدم نشط شهريا بنهاية يونيو الماضي، بزيادة 14 في المائة عن العام الماضي، مشيرة إلى أن من بين هؤلاء المستخدمين هناك أكثر من مليار شخص يدخل إلى الموقع عبر الهواتف المحمولة.

وقال مارك زوكربيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لفيس بوك، في بيان “الربع الثاني كان جيدا بالنسبة لنا، استمر نمو جمهورنا، ونرى الكثير من الفرص أمامنا ونحن نربط باقي العالم مع بعضه البعض”.

ويملك "فيس بوك" حسما أكدت وكالات أنباء عالمية حاليًا أكثر 1.5 مليون معلن نشط يقدم خدماته لأكثر من مليون مستخدم نشط للشبكة شهريًّا، بمعدل 829 مليون مستخدم نشط يوميًّا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023