شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استهدافات متعددة لفصائل المقاومة صوب الاحتلال الصهيوني

استهدافات متعددة لفصائل المقاومة صوب الاحتلال الصهيوني
استهدفت فصائل فلسطينية قوات الجيش الصهويني، اليوم الثلاثاء، برًا على الحدود الشرقية والشمالية لـ"غزة" بالعبوات...

استهدفت فصائل فلسطينية قوات الجيش الصهويني، اليوم الثلاثاء، برًا على الحدود الشرقية والشمالية لـ"غزة" بالعبوات المتفجرة والقذائف، إضافةً إلى قصف المدن المحتلة بالصواريخ والقذائف، ردًا منهم على جرائم العدوان في حق الشعب الفلسطيني.

 

وحسب "الأناضول"، فقد تم رصد عدة عمليات منذ فجر اليوم الثلاثاء للمقاومة، حيث أعلنت "سرايا القدس"،  حسب "قدس" الإخبارية، و"غزة الآن"، باطلاقها ثلاثة قذائف هاون على الآليات العسكرية للاحتلال في منطقة "خزاعة" بجنوب "غزة"، كما قصفت بلدة "ياد كردخاي" بـ3 صواريخ "غراد"، و"رعيم" ب 6 صواريخ "107"، كما قصف منطقة "المجدل" بصاروخين "غراد".

 

وعلى  صعيدٍ متصل، قصفت "كتائب القسام" حشودات عرب موقع "عسقلان" بـ3 قذائف "هاون" و10 صواريخ "غراد" وأخرى بـ3 قذائف شرق "غزة"، كما استهدفت ناقلة جنود من نوع "شيزاريت" في منطقة "كسوفيم" شرق "خانيونس"، جنوبي قطاع غزة، بصاروخ موجه من نوع "كورنيت" وإصابتها إصابة مباشرة.

 

فيما قصفت "كتائب الناصر"، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية،  بقذيفتي "هاون 100 ملم"، حشودات عسكرية شرق "خانيونس"، كما قصفت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية  بـ3 قذائف هاون  كوسوفيم، وأيضٍا قصفت "كتائب المجاهدين" "ناحل عوز" بـ 6 صواريخ طراز "107".

ومجددًا قصفت "كتائب القسام"مدينة "تل أبيب" بـ4 صواريخ  M75"".

 

وتشن سلطات الاحتلال حربًا على "غزة"، منذ السابع من يوليو الجاري تحت اسم "الجرف الصامد"، قتل خلالها 1158 شهيدًا وأكثر من 7000 مصابًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023