شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“البلتاجي” وأٍسرته ينعون الحقوقي “سيف الإسلام حمد”

“البلتاجي” وأٍسرته ينعون الحقوقي “سيف الإسلام حمد”
تقدمت أسرة الدكتور "محمد البلتاجي"، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، بالعزاء لأسرة الناشط الحقوقي، "أحمد...

تقدمت أسرة الدكتور "محمد البلتاجي"، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، بالعزاء لأسرة الناشط الحقوقي، "أحمد سيف الإسلام"، رجل الحقوق والحريات.

 

وقال "عمار البلتاجي"، في رسالة عزاء نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": يتقدم الدكتور محمد البلتاجي وزوجته الأستاذة سناء عبدالجواد، وأبنائهم عمار وأنس، بالعزاء إلى أسرة المناضل الحقوقي والوطني الكبير، الأستاذ أحمد سيف الإسلام حمد .. رحمه الله رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته".

 

وأضاف قائلاً: "يعتز الدكتور محمد البلتاجي بزمالة الأستاذ أحمد، في المجلس القومي لحقوق الإنسان 2012 قبل وقوع الانقلاب، انقلاب الثورة المضادة الغادر، عدو الإنسانية، الذي دمر كل معنى للإنسان وحقوقه؛ فمنع أبناء الأستاذ الكبير، أحمد سيف الإسلام، علاء وسناء، من أن يكونا بجوار والدهما قبل رحيله، تمامًا كما حرم الدكتور محمد من الصلاة على ابنته، الشهيدة بإذن الله، أسماء، ومن رؤية أبنائه".

 

واختتم رسالته قائلاً: "تقبل الله الأستاذ الكبير، صاحب المواقف الأخلاقية والوطنية والثورية المشرفة، في الصالحين، وأحسن وفادته، وألهمنا وألهم وطننا التعلم من مواقفه، المدافعة عن الحرية والكرامة للجميع .. البقاء لله، وأحسن الله عزاء أسرته، وأحسن عزاءنا جميعًا في الأستاذ الحر صاحب المبادئ والمواقف الأخلاقية.. تعازينا للدكتورة ليلى سويف وللأسرة الكريمة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023