شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات بـ”الدقهلية” بأسبوع “صوت الغلابة ثورة”

فعاليات بـ”الدقهلية” بأسبوع “صوت الغلابة ثورة”
نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" بالدقهلية سلسلة بشرية، حملوا فيها أعلام مصر، وشارات رابعة، على الطريق...

نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" بالدقهلية سلسلة بشرية، حملوا فيها أعلام مصر، وشارات رابعة، على الطريق الرئيسي الواصل بين "ميت غمر-منية النصر"، كما رددوا بعض الهتافات المطالبة بالإفراج عن أعضاء الحركة المعتقليين .

وعلى صعيد أخر، قام عدد من رافضي الانقلاب بتنظيم سلسلة بشرية على طريق "برمال القديمة-الرياض"، رفعوا خلالها لافتات : " زيادة الأسعار..قتل الفقراء"، منددين بالأوضاع الاقتصاية المتردية.

فيما قام أهالي "طناح" بتنظيم مسيرة بـ"العربات الكارو"،ظهر اليوم السبت، في أسبوع "صوت الغلابة ثورة"، منددين خلالها بغلاء أسعار البنزين والسولار، كما طالبوا  بإسقاط الانقلاب العسكري، وعودة د."مرسي".

 
هذا وقد نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب"، سلسلة بشرية على طريق "كفر دميرة القديم"، نددوا خلالها بتعذيب قوات أمن الانقلاب للطلاب المعتقليين، مطالبين بسرعة الإفراج عنهم، وتوقف الانتهاكات بحقهم.

وفي السياق ذاته، خرجت مسيرة بالدراجات البخارية في "سيندلية"، عصر اليوم، نددوا خلالها بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب، ومرت المسيرة بـ"جراج طناح" و"مجلس قرى القضاء"، فيما أكدوا على استمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023