شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العرابي: ضحايا تفجير المدرعة وانهيار النفق بسيناء قُتلوا في ليبيا

العرابي: ضحايا تفجير المدرعة وانهيار النفق بسيناء قُتلوا في ليبيا
أكدت الإعلامية آيات العرابي، أن العشرة الجنود الذين زعمت قوات الانقلاب، أنهم لقوا مصرعهم في حادثي انهيار...

أكدت الإعلامية آيات العرابي، أن العشرة الجنود الذين زعمت قوات الانقلاب، أنهم لقوا مصرعهم في حادثي انهيار نفق (3 جنود)، وتفجير مدرعة (7 جنود)، بسيناء قتلوا في ليبيا.

 

وقالت العرابي في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قبل يومين تقريبًا تداولت صفحات ليبية نبأ مقتل 10 جنود من سلاح المظلات المصري في ليبيا، من ضمن القوات التي أرسلها الانقلاب لقتل الأشقاء في ليبيا".

 

وتابعت: "ومنذ يومين أعلن جيش الانقلاب عن مقتل 3 جنود في انهيار نفق على رؤوسهم في سيناء ( لاحظ العدد )، وبالأمس أعلن جيش الانقلاب عن مقتل 7 جنود في تفجير مدرعة في سيناء ( لاحظ العدد برضه )، فيصبح عدد الجنود الذين قتلوا في انهيار النفق وفي تفجير المدرعة ( عشرة جنود )، وهو نفس عدد القتلى الذين تم تداول أسماءهم على الصفحات الليبية ونقلته عنهم صفحات مصرية!".

 

يذكر ان أسماء القتلى المصريين كما تداولتهم الصفحات الليبية:

1- أحمد محمد عبدالرحمن

2- علاء مينا بشاي

3- كيرولوس مكاري لبيب

4- أحمد عبدالظاهر علي

5- كريم يونس أحمد

6- نور قدري أحمد

7- جمال السيد عبدالسميع

8- مهاب بشاي جاب الله

9- عمارة محمد عمارة

10- لؤي ميلاد سمير

         

وتساءلت العرابي: "فهل قتل الجنود العشرة فعلاً في سيناء، أم أنهم قتلوا في ليبيا وما يتم الإعلان عنه من حوادث، هو فقط للتغطية على أعداد القتلى في ليبيا؟".

 

وأردفت: "إن صح هذا الافتراض، فهذا يعني أن الانقلاب سيفتعل عددًا من الحوادث، في الفترة القادمة لتغطية الخسائر في الجنود الذين يتم قتلهم في ليبيا".

 

وأوضحت العرابي، أن "الحقيقة الوحيدة الواضحة هو أن العسكر حولوا الجيش إلى مرتزقة، يديرون سوبر ماركت كبير، ويتاجرون في المكرونة والسلع الغذائية، ويديرون سجن العزولي، ويرتكبون فيه أبشع أنواع الجرائم، ويحاربون الأشقاء في ليبيا ولا يتورعون عن قتلهم".

 

واستطردت: "حولوا الجيش إلى عصابات من المرتزقة يديرها مجموعات من اللصوص يتاجرون في كل شيىء ويسمسرون في كل شيىء حتى في الوطن وحياة الجنود!".

 

ودعت العرابي الأسر المصرية لسحب أبناءها من الجيش، "فقياداته عبارة عن مجموعة من العصابات ترسل أبناءكم للقتل !".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023