شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة التعدي على مرتضى منصور

تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة التعدي على مرتضى منصور
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة الاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 15 يومًا على ذمة...

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة الاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

والمعتقلون هم "محمد شريف عبد الحميد ، ومصطفى حمدى وشهرته "شيكو"، وعمرو عمارة"من أعضاء "وايتس نايتس".

 

وقد قررت المحكمة إخلاء سبيل المعتقل" محمد عبد الرحمن" إلا أن النيابة استأنفت على قرار المحكمة.

 

وقد وجهت النيابة للمعتقلين تهم "الشروع في قتل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإطلاق أعيرة نارية و"مية" النار عليه أمام منزله والنادي، والانضمام إلى المظاهرات.

 

وقد استمعت المحكمة إلى المحامى "عمرو أبو اليزيد" دفاع المتهمين والذي طالب بإخلاء سبيل  المعتقلين بأي ضمان لكيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي وانتفاء صلة المعتقلين بالفاعلين الأصليين للجريمة، كما طالب بفحص أسطوانة "السى دى" المسجل عليها الأحداث عن طريق خبير فنى..

 

وأكد أبو اليزيد أن المعتقلين الثلاثة ألقى القبض عليهم يوم الأربعاء الماضي، من منازلهم وتم إغماء أعينهم والاعتداء عليهم بالضرب والصعق بالكهرباء في قسم الشرطة وتم عرضهم على النيابة العامة بعد 3 أيام من القبض عليهم..

 

وأكد أبو اليزيد أن المعتقلين نفوا ارتكابهم الجرائم المسندة إليهم وأنهم لا يذهبون إلى النادي إلا في وقت المباريات فقط وإذا لم يكن هناك مباريات لا يذهبون للنادي، وأنهم تم إكراههم على الاعتراف على "سيد مشاغب ، وياسر" القياديين في "وايت نايتس" لتوريطهم في الأحداث، وأنه تقدم ببلاغ للنائب العام بهذا الشأن حمل رقم 21335 لسنة 2014 عرائض النائب العام.

 

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تقدم ببلاغ للنائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات طالب فيه بحبس وإلغاء روابط الأندية واعتبارهم "منظمات إرهابية".

 

وفي المقابل رد عليه "ألتراس وايت نايتس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لمستنداتٍ رسمية صادرة عن هيئة التفتيش القضائي منذ ما يزيد عن 30 عامًا إلى المجلس الأعلى للهيئات القضائية ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، توصي بعزله من القضاء، لأنه "فاقد للصلاحية والأهلية ويعاني من أمراض نفسية وسوء أخلاقي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023