شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. استئناف محاكمة مرتضى منصور لسبه محامي «وايت نايتس»

اليوم.. استئناف محاكمة مرتضى منصور لسبه محامي «وايت نايتس»
تستأنف محكمة العجوزة، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتهمة سبه وقذف طارق...

تستأنف محكمة العجوزة، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتهمة سبه وقذف طارق العوضي، محامي جماهير نادي الزمالك أولتراس "وايت نايتس".

 

وأحال النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات، البلاغ المقدم من طارق العوضي ، وعدد من هيئة الدفاع عن "وايت نايتس"، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يتهمه فيه بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء، إلى نيابة جنوب الجيزة للتحقيق فيه.

 

وذكر البلاغ، الذي حمل رقم 17673 لسنة 2014 بلاغات النائب العام، أن منصور سب محامي "وايت نايتس" في عدد من البرامج التلفزيونية، وأرفق العوضي أسطوانة مدمجة لحلقات من برامج تلفزيونية على قنوات "الحياة" و"القاهرة والناس" و"المحور" مع بلاغه، وقال "إنها تحتوي على عبارات سب وقذف وتهديد واضحة له، كما أنه نشر رقم هاتفي المحمول على الهواء".

 

وأضاف العوضي، "سبق أن اتصل منصور من هاتف محمول موجها إلي عبارات سب وقذف وتهديد"، متابعًا "سبق وتقدمت ببلاغين ضد منصور بتهمة السب والقذف تحقق فيهما نيابة حدائق القبة حملا رقم 7664 لسنة 2014 إداري حدائق القبة و7700 لسنة 2014 إداري حدائق القبة، واستمعت النيابة لأقواله فيهما، وطلبت ضم حلقات البرامج التي ظهر فيهما مرتضى موجهًا إليّ عبارات السب والقذف، كما طلبت النيابة من شركة الاتصالات الاستعلام عن رقم الهاتف المذكور بالبلاغ وتحديد صاحبه".

 

واتهم العوضي، في بلاغ آخر قدمه للنائب العام، أمس، مرتضى منصور بتحريض عدد من محاميه للاعتداء عليه أثناء تقديمه البلاغ للنائب العام، وحمل البلاغ رقم 17672 لسنة 2014، وأحاله النائب العام لنيابة شمال القاهرة للتحقيق فيه، وطلب العوضي في البلاغ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بدار القضاء العالي للتحقيقات.

 

كانت دار القضاء العالي، قد شهدت مشادات بين محامي مرتضى منصور ومحامي "وايت نايتس" وعدد من أعضاء هيئة الدفاع عن "أولتراس زمالك"، أمام مكتب النائب العام، انتهت بتدخل قوات أمن الانقلاب للسيطرة على الموقف وفصلت بين الجانبين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023