شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كهربا يقود المنتخب المصري أمام السودان الليلة

كهربا يقود المنتخب المصري أمام السودان الليلة
يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب السودان الأوليمبي اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة...

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب السودان الأوليمبي اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءًا، في مبارة ودية في إطار استعدادات منتخب مصر للبطولات القارية المقبلة. 

وقد قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصرالأوليمبى، بقيادة حسام البدرى، بضم محمود كهربا لاعب جراسبهورز السويسرى،استعدادًا للمباراة  .

من جانبه أكد أيمن حافظ، مدير المنتخب المصري الأوليمبي، أن رامي ربيعة، لاعب سبورتنج لشبونة، وصل إلى القاهرة  وذلك للإنضمام لصفوف المنتخب الأولمبي.

ومن المعروف أن هذه المشاركة ستكون هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها رامي ربيعة للمنتخب الأولمبي منذ تكوينه.

كما وصل أيضا إلى القاهرة اللاعب أحمد حسن "كوكا"، مهاجم "ريو آفي" البرتغالي إلى القاهرة مساء الثلاثاء، لينضم للمنتخب المصري أيضا، للمشاركة في المبارة أيضا.

واللاعبون المشاركون هم ” مسعد عوض ومحمد عبد الكافى واحمد العربى ومحمود حمدى فى حراسة المرمى ، وعمرو وردة ورمضان صبحي ومحمد حسن عبدالحفيظ ومحمد هاني وكريم بامبو ، ومصطفي فتحي واحمد سمير ومحمد السيد وعبدالرازق بازوكا وياسر ابراهيم ويوسف اوباما ، وشكري نجيب وعبدالرحمن حسان ومحمود حمد ومحمود متولي ، وحسن شاهين ورجب نبيل وحسام غالي وابراهيم حسنومصطفي جمعه وخالد الغندور والسيد الشبراوي .

واختار من المحترفين كل من رامي ربيعه ومحمود عبدالمنعم كهربا وأحمد حسن كوكا وصالح جمعه.

كما يستعد المنتخب الأوليمبي المصري لمواجهة نظيره الكيني في شهر فبراير المقبل، وذلك في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية بالكونجو، والتي ستقام في العام المقبل.

وقد وافق الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى على مواجهة المنتخب السوداني وديًا بدلاً من أوغندا التى تجاهلت الرد على مخاطبات المنتخب الأوليمبى الأخيرة للتأكيد على إقامة المباراة المقرر لها الليلة  على ستاد الدفاع الجوى. 

وجاءت الموافقة على عرض السودان فى ظل حالة التجاهل من جانب منتخب أوغندا، كما أن المنتخب السودانى سيتحمل تكاليف السفر، على أن يتحمل اتحاد الكرة الإقامة، فى الوقت الذى كان فيه اتحاد الكرة سيتحمل كل تكاليف الإقامة والسفر للمنتخب الأوغندى فى حالة الوصول للقاهرة.

جدير بالذكر أن حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأولمبي قد إختار مواجهه منتخبي السودان وعمان استعداداً لمباراة  كينيا  فى التصفيات كأس أمم إفريقيا بالكونغو 2015 والتى تقام فى فبراير القادم.

وكان المنتخب السوداني الأوليمبي قد وصل فجر الإثنين للقاهرة، وأدى مرانه الأول مساء الثلاثاء بناء على طلب المدير الفني للفريق بعد أخد عدة ساعات راحة فى فندق الإقامة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023