شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو |أهداف أهلت “لورينزو” لنهائي كأس الأندية مع ريال مدريد

فيديو |أهداف أهلت “لورينزو” لنهائي كأس الأندية مع ريال مدريد
تمكن نادي...

تمكن نادي سان لورينزو الأرجنتيني من الفوز على نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي اليوم الأربعاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2014، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد أحرز أهداف نادي سان لورينزو كل من بابلو باريينتوس وماورو ماتوس في الدقائق 47 و93 على الترتيب، بينما أحرز انخيل لويس برلانجا هدف أوكلاند الوحيد في الدقيقة 68.

وكانت بداية الشوط الأول حذرة من كلا الفريقين، كمحاولة لجس نبض طريقة كل فريق، فلم تشهد الدقائق العشر الأولى أية فرصة تذكر، وارتكز اللعب على التمريرات القصيرة وسط الملعب.

وسدد ايميليو تادي لاعب أوكلاند سيتي تسديدة قوية في الدقيقة 12، بعد أن راوغ الدفاع بطريقة فنية رائعة، ولكن تصدى لها سيباستيان توريكو حارس سان لورينزو.

وكاد نادي سان لورينزو أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 20 بعد أن خدع مارتن كاوتيروشو دفاع أوكلاند وانفرد بالمرمى ليسددها ولكنها تصطدم بالحارس ويخرجها الدفاع خارج منطقة الجزاء.

وحملت الدقيقة 47 من أحداث الشوط الأول البشرى السارة لنادي سان لورينزو عن طريق بابلو باريينتوس، بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها بيساره في المرمى، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الأول.

ولم يتحسن الأداء خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 60، واكتفى الفريقين بتمريرات قصيرة وعرضية لا تسمن ولا تغني من جوع.

ونجح انخيل لويس برلانجا في فك حالة التجمد التي أصابت المباراة، بعدما تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 68 وسط غياب دفاعي من قبل لاعبي سان لورينزو.

وفاجأ مارتن كاوتيروشو، حارس أوكلاند سيتي بتسديدة مباغته في الدقيقة 75، لتصطدم بالقائم الأيمن ويخرجها الدفاع خارج منطقة الجزاء، ليرد عليه سريعاً ايميليو تادي بإهدار انفراد كامل بمرمى سان لورينزو بطريقة غريبة بعد أن سدد الكرة خارج الملعب.

ولم تسنح أية فرصة عقب إحراز نادي أوكلاند سيتي هدف التعادل، لتنتهي أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، أحرز ماورو ماتوس هدف التقدم لنادي سان لورينزو في الدقيقة 93.

وظهرت علامات الإجهاد البدني على لاعبي أوكلاند سيتي مع نهاية الشوط الإضافي الأول، والذي انتهى بتقدم نادي سان لورينزو بنتيجة 2-1.

ولم يأت الشوط الإضافي الثاني بجديد، وسط محاولات يائسة من جانب لاعبي أوكلاند لإحراز هدف التعادل، لتنتهي أحداث المباراة بفوز نادي سان لورينزو ليتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية.

وبتلك النتيجة، يلاقي نادي سان لورينزو نظيره ريال مدريد، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية يوم السبت 20 ديسمبر المقبل، بينما يلاقي أوكلاند سيتي نادي كروز أزول في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023