شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو| طلاب مدرسة “الخارجة” يرقصون داخل ورش التدريب

بالفيديو| طلاب مدرسة “الخارجة” يرقصون داخل ورش التدريب
  قال اللواء الانقلابي محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، في تصريحات صحفية، تعليقا على واقعة...

 

قال اللواء الانقلابي محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، في تصريحات صحفية، تعليقا على واقعة نشر عدد من طلاب مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية لفيديو يرقصون فيه على أنغام موسيقى صاخبة داخل ورشة التدريب بالمدرسة بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية والعقوبات الرادعة تجاه المسئولين عن ذلك في حالة ثبوت صحة الواقعة.

وأكد محافظ الوادي الجديد لـ"اليوم السابع" أنه سبق وأن قام باتخاذ أقسى العقوبات على الطلاب الذين قاموا بتعليق زميلهم مكان مروحة السقف بفصلهم لمدة أسبوع ومجازاة المشرفين بخصم نصف شهر من راتبهم، مضيفًا أن هذه الحالات تعتبر فردية ولا يمكن تعميمها كانطباع عن الواقع التعليمي بالمحافظة.

وأوضح عشماوي أن قطاع التعليم الفني دائمًا ما يخرج أوائل على مستوى الجمهورية من بين طلابه ورغم ذلك لن يسمح مطلقا بحدوث أي مظاهر مسيئة داخل مدارس المحافظة وسوف يحيل المتسبب فيها إلى التحقيق والمساءلة.

يأتي ذلك بعد قيام عدد من طلاب مدرسة الثانوية الصناعية بالوادي الجديد بنشر مقطع فيديو جديد لمجموعة منهم داخل إحدى ورش التدريب وهم يرقصون على أنغام الموسيقى المرتفعة دون وجود لأي مظاهر للإشراف الدراسي أو التدريب العملي في الورشة.

وجاء نشر الفيديو بعدما قاموا منذ فترة بنشر فيديو آخر بتعليق زميلهم مكان مروحة السقف، ونشروا مقطع فيديو للواقعة، والتي تسببت في وقف المشرفين على الطلاب عن العمل وفصل الطلاب لمدة أسبوع.

وأثار نشر الفيديوهات استياء المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والذين شنوا هجومًا كبيرًا على إدارة المدرسة وحملوا القيادات التعليمية المسئولية تجاه ما وصلت إليه أحوال تلك المدرسة من إهمال وتردى في المستوى الدراسي والأخلاقي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023