شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صادق”مستشار في إطلاق الرصاص على المواطنين

“صادق”مستشار في إطلاق الرصاص على المواطنين
(محمد صادق)، رئيس نيابة جنح مستأنف جنوب القاهرة، تكررت سوابقه في إطلاق الرصاص على المواطنين فبدءت قصته...

(محمد صادق)، رئيس نيابة جنح مستأنف جنوب القاهرة، تكررت سوابقه في إطلاق الرصاص على المواطنين فبدءت قصته عندما استخدم سلاحه الشخصي في مشاجرة له مع بعض جيرانه بمنطقة "الوايلى"، وأطلق رصاصتين في الهواء ليهددهم، ليتم احتواء الموقف من قبل رجال الأمن الذين أنقذوه من يد الجيران.

 

قاضي الرصاص استخدم سلاحه الشخصي أيضًا منذ أيام في إطلاق الرصاص على شاب بالعشرين من عمره، بعد أن استقرت في رأسه طلقة عن طريق الخطأ، بسبب خلاف حول المرور، وقام  بتسليم نفسه لقسم شرطة "الوايلى"، كما حرر مذكرة بواقعة قيامه بإطلاق الرصاص على الشاب.

 

حوت المذكرة أنه أثناء مروره بشارع "أحمد سعيد" بمنطقة الوايلي كان يقف نحو أكثر من 20 شابًا بنهر الطريق، وعندما تحدث معهم القاضى لفتح الطريق وقعت مشادة بينهم، فقام الشباب بالتجمهر أمام سيارته، مدعيًا قيام الشباب بالتعدي عليه، ليخرج مسدسه فيما بعد ويطلق الرصاص عليه.

 

 

الشهود العيان كذبوا القاضي وأكدوا أن القاضي كان يسير عكس الطريق بالمخالفة للقانون، وعندما احتج المحاسب على ذلك، قام المستشار بسبه ونهره ووقعت مشادات كلامية بين الطرفين، قام خلالها القاضي بإخراج سلاحه وتعمد إطلاق النار على المحاسب ليسقطه في العناية المركزة فاقدًا الوعي تمامًا بعد أن استقرت الرصاصة في المخ.

 

 

يذكر أن المستشار" محمد فتحى  صادق " تنحى من قبل عن نظر قضية رجل الأعمال "أدهم النديم"، المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة السابق، المتهم بالاشتراك مع "رشيد محمد رشيد"، وزير التجارة والصناعة الهارب، ورجل الأعمال "حلمى أبو العيش"، بالتربح من مركز تحديث الصناعة، بالمخالفة للقانون، وذلك لاستشعار المستشار الحرج دون إبداء أى أسباب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023