شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد الجوية: غداً..طقس غير مستقر حتي يوم الخميس

الأرصاد الجوية: غداً..طقس غير مستقر حتي يوم الخميس
قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بحالة من عدم...

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

وأوضح "عبدالعال"، في بيان له، اليوم، أنه من المتوقع حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، يصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد على مدار الـ24 ساعة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "عبدالعال"، أنه يصاحب ذلك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية مصحوبة بسقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد وشمال ووسط سيناء قد تصل لحد السيول هناك.

وتابع "عبدالعال"، أن الرياح يزداد نشاطها مما يؤدي إلى مزيد من الإحساس بشدة برودة الطقس، وإلى اضطراب كامل فوق جميع المسطحات المائية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط، موضحًا أن متوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة تتراوح على السواحل الشمالية من 9 إلى 10 درجات، والوجه البحري والقاهرة من 10 إلى 11 درجة، وشمال الصعيد من 10 إلى 12 درجة، وجنوب الصعيد من 16 إلى 17 درجة، وجنوب سيناء من 17 إلى 18 درجة .

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بالسادة المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة بقدر الإمكان والابتعاد عن كافة الأنشطة البحرية فوق جميع المسطحات المائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023