شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤمن زكريا “زملكاوي” أم “أهلاوي”؟

مؤمن زكريا “زملكاوي” أم “أهلاوي”؟
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف اللاعب مؤمن زكريا المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي لحين...

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف اللاعب مؤمن زكريا المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي لحين التحقيق معه على خلفية شكوى رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بشأن توقيعه للأخير، في حين أكد وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي على صحة تعاقدهم مع اللاعب.

ونجح الأهلي في الحصول على توقيع مؤمن زكريا لمدة 5 مواسم بعد انهاء اتفاقه مع انبي لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، وإنهاء اجراءات قيد اللاعب في اتحاد الكرة. 

وتوجه مرتضي منصور رئيس الزمالك لمقر اتحاد الكرة المصري من أجل تقديم شكوي ضد مؤمن زكريا بسبب توقيعه للزمالك وانتقاله بعد ذلك للأهلي.

وصرح محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري للموقع الرسمي للإتحاد بأن "المجلس قرر ايقاف مؤمن لحين التحقيق معه بعد تقديم الزمالك لمستندات جديدة".

من جانبه صرح وائل جمعة لقناة "ام بي سي مصر 2" "لماذا يتم التحقيق مع مؤمن وايقافه؟، هذا الأمر اذا كان قد وقع لأكثر من نادي لكن مؤمن أكد لنا على صحة موقفه وتم قيده ولا توجد مشكله".

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إنه لا يستطيع أحد إيقاف مؤمن زكريا صانع ألعاب القلعة الحمراء الجديد.

وعلى جانب أخر صرح عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم في اتصال هاتفي بـ"يالاكورة" "رئيس الزمالك تواجد في اتحاد الكرة لشكوى مؤمن، واتحاد الكرة منعقد في جلسة وسوف يحدد موعدا للتحقيق في الاجراءات فقط".

يدرس نادي الزمالك موقف الثلاثي خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفني الذين تعاقد معهم الصيف الماضي لتدعيم صفوفه وذلك بعد أن تقدم الأهلي بشكوى رسمية لاتحاد الكرة لإيقافهم.

 

الأهلي يرد

 

في تصريحات لمراسل "يالاكورة" قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أنه سيقوم بدراسة موقف الثلاثي خالد قمر وأيمن حفني ومعروف يوسف بعد شكوى الأهلي.

وتقدم الأهلي بشكوى رسمية في اتحاد الكرة لإيقاف الثلاثي المذكور نظراً لتوقيعهم لناديين في وقت واحد حيث قاموا بالتوقيع للأهلي والزمالك قبل أن يلعبوا للفارس الأبيض في النهاية وفقاً لما جاء في شكوى بطل الدوري المصري.

وأكد إسماعيل يوسف أنه سيعمل على معرفة حقيقة الأمر من لاعبيه المحرر ضدهم الشكوى بشأن توقيعهم للأهلي، مشيراً إلى أنه ليس لديه معلومات عن الأمر إطلاقاً.

يذكر أن الزمالك كان قد حرر شكوى من قبل لإيقاف باسم علي لاعب الأهلي لنفس السبب، قبل أن يكرر شكواه ضد مؤمن زكريا أحدث صفقات الفريق الأحمر ليتعرض أيضاً للإيقاف.

كانت وسائل إعلام قد تناقلت تصريحصا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتحدث عن  توقيع مؤمن زكريا لصالح القلعة البيضاء قبل أن ينتقل زكريا للأهلي ويظهر خلال تدريبات الفريق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023