شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغربية تنتفض رفضًا للانقلاب العسكري

الغربية تنتفض رفضًا للانقلاب العسكري
نظم رافضو الانقلاب في محافظة الغربية عدة فعاليات رافضة للانقلاب العسكري في...

نظم رافضو الانقلاب في محافظة الغربية عدة فعاليات رافضة للانقلاب العسكري في أسبوع "التحدي والإصرار"الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية.

 

ففي مركز زفتى نظم الأهالي مسيرة طافت شوارع المدينة ، ورفع المشاركون فيها شارات رابعة العدوية،  ورددوا هتافات مؤكدة على استمرار الحراك والانتفاضة الثورية حتى إسقاط حكم العسكر، وقد لاقت تلك المسيرة تأييدًا من الأهالي والمارة.

 

كما نظم ثوار المحلة الكبرى عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة بقرية أبو علي التابعة لمركز مدينة المحلة الكبرى شارك فيها العديد من القوى والحركات الثورية.


وشارك في المسيرة العديد من القوى والحركات الثورية بالمحلة مطالبين بإسقاط حكم العسكر.


وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة بحكم العسكر ومطالبة بإسقاط نظامهم ، كما رددوا هتافات منددة بقمع وبطش الداخلية ومنددة باختطاف واعتقال معارضي الانقلاب ، وهتافات منددة بسوء الأحوال الاقتصادية.

ورفع المشاركون في المسيرة شارات رابعة العدوية ولافتات عليها أسماء بعض معتقلي المحلة، ولافتات مطالبة بتوحيد الصف الثوري، ولافتات منددة بسوء الأحوال الاقتصادية، كما رفع بعض المشاركون في المسيرة المصاحف.

 

ونظم ثوار قطور منذ قليل مسيرة طافت شوارع المدينة، رفع المشاركون فيها شارات رابعة العدوية، ورددوا هتافات مؤكدة على استمرار الحراك والانتفاضة الثورية حتى إسقاط حكم العسكر.

 

كما رفعوا صورًا للدكتور محمد مرسي ، ولاقت تلك المسيرة تأييدًا من الأهالي والمارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023