شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العليا للانتخابات: 2109 مواطنًا قدموا أوراق ترشحهم لبرلمان 2015

العليا للانتخابات: 2109 مواطنًا قدموا أوراق ترشحهم لبرلمان 2015
أعلن المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اليوم الأول لتقديم طلبات الترشح لانتخابات البرلمان القادمة؛ شهد إقبالًا كبيرًا من الراغبين في الترشح، من مختلف المحافظات، والبالغ عددها 27 محافظة.

أعلن المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اليوم الأول لتقديم طلبات الترشح لانتخابات البرلمان القادمة؛ شهد إقبالًا كبيرًا من الراغبين في الترشح، من مختلف المحافظات، والبالغ عددها 27 محافظة، مشيرًا إلى أن عدد من تقدموا بطلبات الترشح، بلغ 2109 مرشحًا.

وفي تصريح له، قال”عباس”، إن مختلف المحافظات الحدودية، شهدت بدورها إقبالًا لافتًا، وحرصًا من الراغبين في الترشح، على تقديم أوراقهم وطلبات ترشحهم للجان الانتخابية في تلك المحافظات.

وأكد رئيس “العليا للانتخابات”، أنه ينبغي على طالب الترشح أن يقدم خطابًا صريحًا موجهًا من البنك الأهلي المصري، أو بنك مصر، أو هيئة البريد؛ يفيد قيامه بفتح حساب مخصص لنفقات الدعاية، لافتًا لضرورة أن يحرص المرشحون على تقديم التقارير الطبية الخاصة بهم، قبل غلق باب الترشح في 17 فبراير الجاري، ومنبهًا إلى أن تقديم إيصال سداد قيمة الفحوصات الطبية المقررة، لا يعني عن تقديم طالب الترشح لهذه التقارير، ضمن الأوراق المطلوبة للترشح.

يذكر أن هذه الانتخابات، والمزمع عقدها في أبريل القادم، هي الانتخابات البرلمانية الأولى، منذ الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي، في 3 يوليو 2013



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023