شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أغرب 5 حدائق في العالم

بالصور.. أغرب 5 حدائق في العالم
تعتبر الحقائق متنفسًا للكثيرين وإذا كانت مميزة وغريبة فهي تعتبر احد معالم البلاد والمدن، ويعرض التقرير التالي لموقع "باب" أغرب 5 حدائق ترفيهية في العالم.

تعتبر الحقائق متنفسًا  للكثيرين وإذا كانت مميزة وغريبة فهي تعتبر احد معالم البلاد والمدن، ويعرض التقرير التالي  لموقع “باب” أغرب 5 حدائق ترفيهية في العالم.

المنتزه الترفيهي في مدرسة “هوجوارتس”، يعتبر أبرز هذه الحدائق والتي جاءت في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر، وهو منتزه تابع لاستوديوهات “يونيفرسل ستوديوز جابان”، ويقع في مدينة “أوساكا” غرب اليابان.

 

وثاني هذه الحدائق قفص الموت في كهف “كروكوساروس” في مدينة داروين بأستراليا، وهو القفص الوحيد في العالم الذي يقدم للزوار فرصة مشاهدة التماسيح بهذا القرب.

 

حيث تبدأ المغامرة بنزول الزائر في واحد من ثلاثة أقفاص، ليصبح تحت الماء مع مجموعة من أكبر تماسيح أستراليا، ويظل كل قفص تحت الماء لمدة 5 دقائق تقريبًا، وهي مصممة لشخص أو شخصين، ويكون قفص الموت معلقًا فوق التماسيح مباشرة.

 

أما حديقة “إمبراطورية الأقزام” في مدينة”كونمينغ”، جنوب غرب الصين والتي شيدت عام 2009، ويعيش بداخلها أكثر من 100 شخص قزم، يقومون بتقديم بعض العروض الفنية للسياح، ويتراوح طول المقيمين بداخل الإمبراطورية ما بين قدمين وأربعة أقدام، وهم من جميع أنحاء الصين فتعتبر ثالث هذه الحدائق .

 

وتاتي حديقة “عالم ديكنز” التي تقع  في مقاطعة كينت جنوب شرق إنجلترا، رابع هذه الحدائق وهي عبارة عن مجمع مخصص لعالم الروائي تشارلز ديكنز، حيث تستوحي الحديقة أجواءها القديمة الكلاسيكية، من روايات هذا الكاتب.

 

 

وأخيرًا، حديقة “عالم ستالين” بالقرب من “دروسكينينكاي” في ليتوانيا، وهي إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، وتحتوي على تماثيل ومنحوتات فنية من الحقبة السوفيتية المنتهية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023