شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لاعب أرجنتيني يسجل هدفًا من وسط الملعب

بالفيديو.. لاعب أرجنتيني يسجل هدفًا من وسط الملعب
تمكن لاعب خط الوسط بابلو بارينتوس من تسجيل هدف بطريقة رائعة ليساهم في فوز فريقه سان لورينزو على استوديانتس بهدفين نظيفين الإثنين ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

تمكن لاعب خط الوسط بابلو بارينتوس من تسجيل هدف بطريقة رائعة ليساهم في فوز فريقه سان لورينزو على استوديانتس بهدفين نظيفين الإثنين ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وكان سيباستيان بلانكو قد أحرز هدف التقدم لسان لورينزو في بداية أحداث اللقاء قبل أن يضيف بارينتوس (30 عامًا) الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين من الشوط الثاني، حيث سدد لاعب خط وسط أف سي موسكو وكاتانيا السابق الكرة بطريقة متقنة من منتصف الملعب ليسكنها مباشرة فوق الحارس اجوستين سيلفا الذي حاول جاهدًا السيطرة على المشهد دون جدوى.

وجاء فوز لورينزو قبل لقاء مضيفه ليبرتاد الباراغوياني في كأس أندية أمريكا الجنوبية والملقب بـ”ليبرتادوريس” يوم الخميس المقبل، خاصة بعد سلسلة من النتائج السلبية التي كان أهمها الخسارة أمام سان خوان في الدوري وكورنثيانز البرازيلي في البطولة القارية، كما أن الفريق ما زال يعاني من كثرة الإصابات التي قد تؤثر على سير الفريق بالمستقبل.

يذكر أن فوز سان لورينزو قد فسح المجال أمام روزاريو سنترال لاعتلاء صدارة الدوري المحلي منفردًا برصيد 12 نقطة.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023