شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة 2 وإصابة 6 في حادثي تصادم بالبحيرة

وفاة 2 وإصابة 6 في حادثي تصادم بالبحيرة
لقي شخصان مصرعهما وأصيب ستة آخرين جراء وقوع حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة، في دائرة مركز شرطة إدكو، قبل...

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ستة آخرين جراء وقوع حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة، في دائرة مركز شرطة إدكو، قبل قليل، إذ تبين أن الحادث الأول هو انقلاب سيارة بالطريق الدولي الساحلي أعلى كوبري المعدية باتجاه رشيد.

 

وبحسب موقع صدى البلد، فبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 3579 ب ط أ (نقل) بقيادة عبده صالح فتح الله صالح، سائق ومقيم في المحمودية، بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة اثنين من مستقلى السيارة.

 

والضحيتين هما كل من رمضان محمود محمد رمضان (عامل زراعي ومقيم قرية حسن قاسم مركز المحمودية)، وعبد الرازق ذكي محمد موسى (عامل زراعي ومقيم قرية دبونو دائرة المركز) فيما أصيب قائد السيارة بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

ونُقلت الجثتين لمشرحة مستشفى إدكو العام والمصاب للمستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية للعلاج، وتحرر المحضر 2133/2015 جنح المركز.

 

ثمّ بالانتقال لمكان الحادث الثاني بالطريق الدولي الساحلي أمام الكافيتريات، باتجاه رشيد دائرة مركز إدكو، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 9286 س د هـ (ميكروباص) بقيادة إسلام عبد الحميد عبد الفتاح، سائق مقيم في المنتزه أول الإسكندرية بالطريق المشار إليه؛ انفجر الإطار الخلفى الأيسر.

 

أدى ذلك لانقلاب السيارة على جانب الطريق، مسفرًا عن إصابة خمسة من مستقلى السيارة بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى إدكو العام للعلاج وتحرر المحضر 2134/2015 جنح المركز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023