شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قبلات السيسي لأمير قطر تفضح أكذوبة ياسر رزق

بالفيديو.. قبلات السيسي لأمير قطر تفضح أكذوبة ياسر رزق
في مشهد أصاب الإعلاميين المحسوبين على سلطات الانقلاب بحالة انفصام وخيبة أمل، استقبل عبد...

في مشهد أصاب الإعلاميين المحسوبين على سلطات الانقلاب بحالة انفصام وخيبة أمل، استقبل عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر بمطار شرم الشيخ الدولي، على خلفية مشاركة الأخير في أعمال القمة العربية السادسة عشر.

 

وخلال يوم حافل بالتناقضات، امتلأت الفضائيات المؤيدة للسيسي، بصورته وهو محتضنا تميم بابتسامة أثارت الكثير من علامات الاستفهام في نفوس الإعلاميين، والتي عرت ازدواجية إعلام السلطة في التعامل مع القضايا التي يواجهها الوطن.

 

الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسه "أخبار اليوم"، قال إن عبد الفتاح السيسي، لن يستقبل تميم بن حمد، أمير قطر، بمطار شرم الشيخ، خلال مشاركته في القمة العربية في دورتها الـ26، ثم ما لبث أن استقبل السيسي أمير قطر استقبالا حافلا بمطار شرم الشيخ، بالأحضان والقبلات.

 

وسخر عمرو عادل، القيادي بحزب الوسط، من حالة الانفصام التي شهدها الإعلام مؤخرا، وقال إن عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، تمكن ومن معه، من تكوين كتلة صلبة من الجماهير التي تتحرك بقوة دفع وراءه، دون إدراك، مشيرا إلى أن ذلك الأمر نتيجة تراكم أجيال تراكمت عليها السطحية والجهل، وأصبحت دون وعي وتتحرك كالماء السائل.

 

وأضاف "عادل" في تصريح لـ"رصد" أنه لا توجد مشكلة من معانقة السيسي لأمير دولة قطر تميم بن حمد، في نفس اللحظة التي تعقد محكمة مصرية لبحث تخابر الإخوان مع قطر.

 

وتابع عادل: "السيسي على استعداد أن يقبل حذاء أي أحد حفاظا على وجوده وبقائه ويبيع نفسه لأي شخص يعتقد أنه مفيد له".

 

وبخصوص تصريحات الإعلامي ياسر رزق التي قال فيها إن السيسي لن يلتقي الأمير تميم، خلال القمة، قال عادل: "ياسر رزق يشحن الجماهير المغيبة في العالم الموازي، ولا توجد مشكلة أنه يكذب فقد كذب قبل ذلك كثيرا ولم تدرك "الجماهير" ذلك".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023