شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بليسكوفا تتأهل للدور الرابع في بطولة ميامي للتنس

بليسكوفا تتأهل للدور الرابع في بطولة ميامي للتنس
صعدت اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا للدور الرابع لمنافسات فردي السيدات ببطولة ميامي للتنس المقامة في...

صعدت اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا للدور الرابع لمنافسات فردي السيدات ببطولة ميامي للتنس المقامة في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ففي الدور الثالث فازت بليسكوفا على الإسبانية باولا بادوسا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7-5 و6-1، كما صعدت الأمريكية فينوس وليامز المصنفة 16 إلى الدور الرابع بفوزها على الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة 23 بنتيجة 6-4 و7-6.

أيضا فازت الألمانية أندريا بتكوفيتش المصنفة التاسعة على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-صفر و6-2، كما تغلبت الدنماركية كارولين وزنياكي المصنفة الرابعة على كايا كانيبي لاعبة أستونيا 4-6 و6-1 و6-3.

وبلغت الروسية إيكاترينا مكاروفا المصنفة الثامنة الدور الرابع بتغلبها على الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة 26 بنتيجة 6-صفر و6-4.

وفازت الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة 12 على الفرنسية أليز كورنيه المصنفة 22 بنتيجة 6-صفر و6-4، كما تغلبت الروسية داريا جافريلوفا على اليابانية كورومي نارا 6-صفر و7-6.

وتأهلت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى إلى الدور الثالث بعد فوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-3 و6-1.

وفي الدور الثاني أيضا فازت الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة 13 على البريطانية هيذر واطسون 7-5 و3-6 و6-4، كما تغلبت الإيطالية سارة إيراني المصنفة 11 على الروسية إنستاسيا بافليوتشنكوفا 6-1 و7-6.

وخرجت الكندية أوجيني بوشار المصنفة السادسة من الدور الثاني بعد هزيمتها أمام الألمانية تاتيانا ماريا 6-صفر و7-6.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023