شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حسين سالم: ثروتي جمعتها بالجهد والعرق

بالفيديو.. حسين سالم: ثروتي جمعتها بالجهد والعرق
زعم رجل الأعمال حسين سالم، إن ثروته جمعها بالجهد والعرق والعمل الجاد لمدة 50 سنة، وأنه يريد تطبيق القانون والأحكام الصادرة من المحكمة، مشيرا إلى أن القانون في مصر لا يطبق لأنه بالرغم من حصوله على البراءة لا يستطيع العودة لمصر

زعم رجل الأعمال حسين سالم، إن ثروته جمعها بالجهد والعرق والعمل الجاد لمدة 50 سنة، وأنه يريد تطبيق القانون والأحكام الصادرة من المحكمة، مشيرا إلى أن القانون في مصر لا يطبق؛ لأنه بالرغم من حصوله على البراءة لا يستطيع العودة لمصر.

وأضاف “سالم”، خلال حواره ببرنامج “العاشرة مساء” المُذاع على فضائية “دريم2″، أنه يريد التبرع لمصر وليس  يريد التنازل عن أمواله.

وأضاف رجل الأعمال الهارب في أسبانيا، أنه ليس مجرما بدليل براءته في قضية القرن وتصدير الغاز لإسرائيل، منوها أنه لم يجمع ثروته بالمخالفة للقانون؛ لأن ثروته نمت ولم تتضخم.

وتابع: “قيراط الأرض كان بـ 20 جنيه وبقى بـ 50000 جنيه أعمل إيه؟، أقول مش عاوز فلوس يعني؟”!

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء تم ترتيبه منذ عدة أيام، وجرى تسجيله أمس فى ساعتين ونصف، ويكشف أسرارا جديدة فى مفاوضات حسين سالم مع الحكومة المصرية واتصالاته للتنازل عن جزء من ثروته.

وكان المستشار محمد عبد المولي، محامي حسين سالم، صرح بأن رسالة حسين سالم التي عرضها على مجلس الوزراء لا تمثل خطاباً جديداً بل حاولنا سابقاً أن نتواصل لكن تعذر ذلك.

وأضاف عبدالمولى، في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية “سي بي سي”، أن سالم تقدم بطلب تسوية بإجمالي 57.5% من إجمالي ثروته في إطار تسوية شاملة، وهو يتقدم بهذا الدعم للاقتصاد المصري، وصندوق “تحيا مصر” رغم تبرئته من معظم القضايا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023