شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ياسمين النرش داخل سجن القناطر

بالفيديو.. ياسمين النرش داخل سجن القناطر
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو جديدا للسيدة التي اعتدت على شرطي في مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد ترحيلها لسجن طره بعد قرار النيابة بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيق

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو جديدا للسيدة التي اعتدت على شرطي في مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد ترحيلها لسجن طره بعد قرار النيابة بحبسها  15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار بالمخدرات والاعتداء على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله.

وهددت “ياسمين النرش” الشرطي قائلة: “أنا ممكن أقلعلكم ملط عشان تجيبلي شرطة السياحة، أنا هعلمكم درس، مش بخاف، واسمى ياسمين النرش وليا صفحة على فيس بوك، وأنا اللي اعتديت عليك، والكارت بتاعي أهو” والمطار ده هيطربق.

أكدت تحقيقات نيابة النزهة التي أجريت مع ياسمين النرش والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطار”، أن المتهمة حضرت إلى النيابة وهي في حالة هستيرية شديدة، وكانت تنتابها نوبات عصبية.

وادعت “ياسمين” أمام النيابة، إنها أُصيبت بتلك الحالة نتيجة قيام رجال الأمن في المطار بإخفاء متعلقاتها الشخصية، وعندما كانت تسألهم عليها، كانوا لا يجيبونها.

 وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة أنكرت حيازتها للمواد المخدرة، وأكدت أن أمن المطار هم من قاموا بدسها لها بين متعلقاتها الشخصية، وأنهم لفقوا لها هذه القضية كنوع من تأديبها؛ لأنها تعدت على أحد رجالهم”.

كانت قوات الأمن بمطار القاهرة ألقت القبض على المتهمة أثناء قيامها بالتعدي على ضابط شرطة حاول منعها من السفر إلى الغردقة، ودخلت في حالة هستيرية شديدة، وضبط بحوزتها 200 جرام من مخدر الحشيش وتمت إحالتها إلى نيابة النزهة التي أمرت بحبسها 15  أيام على ذمة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023