شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي القضاة يطالب “الوزراء” بإطلاق اسم النائب العام على ميدان رابعة

نادي القضاة يطالب “الوزراء” بإطلاق اسم النائب العام على ميدان رابعة
قرر مجلس إدارة نادي القضاة، في بيان له، اليوم الثلاثاء، مخاطبة مجلس الوزراء؛ لإطلاق اسم المستشار هشام بركات النائب العام، على ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر، ليظل هذا الرجل رمزًا خالدًا لمصرنا الجديدة، بحسب البيان.

خاطب مجلس إدارة نادي القضاة، في بيان له، اليوم الثلاثاء، مجلس الوزراء؛ لإطلاق اسم المستشار هشام بركات النائب العام، على ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر، ليظل هذا الرجل رمزًا خالدًا لمصرنا الجديدة، بحسب البيان.

قرر النادي إطلاق اسم المستشار هشام بركات على القاعة الرئيسية الجديدة بالنادي النهري للقضاة، على أن يتم تشكيل لجنة من القضاة وأعضاء النيابة العامة لإعداد كتاب ذهبي يتضمن سيرته الذاتية والعمل الذي اضطلع به منذ التحاقه بالسلك القضائي حتى رحيله، وكلمات وشهادات من شرفوا بالعمل معه في حقه.

وقال نادي القضاة، إن جموع القضاء يصرون على أداء رسالتهم وواجبهم نحو وطنهم وشعبهم العظيم، دون أن ترهبهم أو تثنيهم مثل هذه الجريمة النكراء عن أدائها.

وأكد النادي، أن النائب العام الذي راح ضحية عمل إرهابي غادر وخسيس لا دين له ولا أخلاق، كان يراقب الله سبحانه وتعالى في كل عمله وقضاة مصر، مشيرًا إلى أن قضاة مصر يودعون ابنًا من أبنائهم وقامة ورمز من قامات ورموز القضاء المصري أفنى حياته في سبيل أداء رسالته السامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023