شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة عدد من معارضات حكم العسكر ببني سويف برصاص البلطجية

إصابة عدد من معارضات حكم العسكر ببني سويف برصاص البلطجية
اعتدى اثنان من البلطجية، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، على سيدات معارضات لحكم العسكر، أثناء عودتهن في الطريق من تظاهرة بمركز ببا.

اعتدى اثنان من البلطجية، بقرية كفر منصور التابعة مركز ببا جنوب بني سويف، على سيدات معارضات لحكم العسكر، أثناء عودتهن في الطريق من تظاهرة بمركز ببا.

واعتدى كل من: “محمد عزام”، من قرية كفر منصور، و”أحمد رمضان قرني”، من أم الجنازير، بإطلاق الرصاص والخرطوش على النساء، أثناء عودتهن عند مدخل قرية تل كفر منصور.

وبحسب شاهد عيان، فإن البلطجيين تركا المسيرة حتى تنتهي، واستقلا دراجة بخارية وقاما بإطلاق الرصاص الحي والخرطوش على بعض النساء، مما أدى إلى إصابات بين النساء، بينها أربع إصابات وصفت بالخطيرة- بحسب أحد الأطباء، إثر إطلاق الخرطوش مباشرة في وجههن.

وأكد أحد الأطباء، وجود حالتين من المصابين تحتاج لإجراء عمليات جراحية، تستدعي نقلهما خارج بني سويف؛ نظرًا لصعوبة حالتهما وفقدانهما الوعي الكامل، بسبب إصابتها في الرأس مباشرة.

وفي السياق نفسه، توعد أهالي النساء المصابات بالثأر.

لم تكن المرة الأولى التي يقوم بها بلطجية “أولاد عزام”، بالاعتداء على المسيرات المعارضة لحكم العسكر، فسبق واعتدوا على مسيرة فى شهر فبراير الماضي.

وسبق وتبنت حركة المقاومة الشعبية ببني سويف، إحراق منزل أحمد عزام، في شهر مارس الماضي، انتقامًا منهم على اعتدائهم على التظاهرات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023