شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدينة زويل للعلوم تغلق باب القبول في 27 يوليو و96% الحد الأدنى

مدينة زويل للعلوم تغلق باب القبول في 27 يوليو و96% الحد الأدنى
أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا -مشروع مصر القومي للنهضة العلمية- غلق باب القبول بالجامعة يوم 27 يوليو الجاري، والتي بدأ التقديم لها في 1 يوليو الماضي، لقبول دفعة ثالثة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا -مشروع مصر القومي للنهضة العلمية- عن غلق باب القبول بالجامعة، يوم 27 يوليو الجاري، والذي بدأ التقديم لها في 1 يوليو الماضي، لقبول دفعة ثالثة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

وتجري المدينة الآن اختبارات القبول لمئات الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بجامعة العلوم والتكنولوجيا والراغبين في التحويل إليها من جامعات أخرى، كما أنها تستقبل الآن طلبات الحاصلين على الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة، بحد أدنى 96% فى الثانوية العامة وما يعادلها من خلال الموقع الإلكتروني للمدينة.

وأضافت الجامعة، حسب إعلان رسمي لها، أنه على الراغبين فى الالتحاق بالمدنية أن يكون الحد الأدنى لمجموع الطالب المتقدم 96% لكل من الثانوية العامة المصرية والأزهرية من الدولة العربية والبكالوريا الفرنسية والثانوية الألمانية والبكالوريا الدولية والثانوية الكندية والشهادات المعادلة، 98% للدبلومة الأمريكية، و95% للثانوية البريطانية، و 80% لشهادة stem.

وأعلنت الجامعة، قبول الراغبين ممن سبق لهم الدراسة أو المقيدين فى الجامعات المصرية والعربية على أن يتم التحاق الراغبين بالسنة الأولى بالجامعة التي تبدأ الدراسة بها في 27 سبتمبر 2015.

وأشارت الجامعة إلى أن المعيار الأساسي للقبول بالجامعة هو التفوق العلمي، لذا على الطالب اجتياز امتحانات القبول الخاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا والمقابلة الشخصية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023