شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاهير: الأهلي فوق الجميع.. و”هارد لك” للزمالك

مشاهير: الأهلي فوق الجميع.. و”هارد لك” للزمالك
في إطار القمة الـ110 بين ناديي الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي فاز بها النادي الأهلي بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الدور الـ37 من بطولة الدوري الممتاز 2014-2015، ننشر آراء المشاهير المختلفة

في إطار القمة الـ110 بين ناديي الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي فاز بها النادي الأهلي بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الدور الـ37 من بطولة الدوري الممتاز 2014-2015، ننشر آراء المشاهير المختلفة:

قال الممثل والمغني أحمد فهمي في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “#الأهليعمهم.. #مؤمن_زكريا“، في إشارة لعدم استطاعة فريق الزمالك هزيمة الأهلي منذ عام 2007، بالإضافة لذكر اسم لاعب المباراة الأول وصاحب هدفي الأهلي، مؤمن ذكريا.

كما قال الممثل نبيل الحلفاوي من خلال حسابه على “تويتر”: “يبقى تساؤل: مقارنة بمستوى الزمالك طوال الموسم.. ما تفسير الحالة الباهتة جدا التي كان عليها اليوم؟”. متعجباً من ضعف المستوى الشديد الذي ظهر عليه لاعبو الزمالك أثناء المباراة، مستفسراً عن السبب في ذلك. وأضاف الحلفاوي معبراً عن استمرار أمنيته قائلا: “ما زلت أتمنى بعد فوز الزمالك بالدوري أن يحضر لاعبو الأهلي الاحتفال ليهنئوا زملاءهم ويسعدوا جماهير الناديين. مصر تستحق”، في إشارة للاعبي الأهلي بحضور مباراة تتويج نادي الزمالك وتقديم التهنئة لهم.

 

كما نشر خالد بيومي، المحلل الرياضي بقنوات “BeIn Sports” القطرية، تعليقاً على نتيجة اللقاء “مبروك للأهلي وجماهيره فعلا نادي وجماهير وفريق لا يعرف الهزيمة أرفع القبعة”.

وبذلك الفوز يرفع النادي الأهلي عدد نقاطه إلى 77 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 83 نقطة في المركز الأول على بعد نقطة واحدة للتتويج الرسمي بالدوري المصري للعام 2014-2015.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023