شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. وزير التعليم ينفي استقالته.. ويؤكد: الورقة المنتشرة “مزورة”

بالفيديو.. وزير التعليم ينفي استقالته.. ويؤكد: الورقة المنتشرة “مزورة”
نفى الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بوزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته

نفى الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بوزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته، مؤكدا أن نموذج الاستقالة الخاصة به والذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مزور، مشيرًا إلى أن التصريحات الرسمية تخرج من الوزارة في شكل بيانات تخرج لجميع وسائل الإعلام، جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، في مقر وزارة التربية والتعليم، لعرض خطط الوزارة في الفترة المقبلة والرد على العديد من القضايا المثارة في الفترة الأخيرة والتي تخص الوزارة.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مستندًا يثبت التلاعب في أوراق الطالبة “مريم ملاك” المعروفة إعلاميًا بطالبة “الصفر”، حيث قدّم الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم مستندًا إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يوضح فيه أنه ثبت بالفعل التلاعب في أوراق الطالبة.

وقال المستند نصا: “إيماءً إلى كتاب معاليكم رقم 5748 بتاريخ 2682015 بشأن الإجراءات المزمع اتخاذها حيال المسؤولين عن تزوير واستبدال الأوراق الخاصة بالطالبة مريم ملاك بكنترول محافظة أسيوط نحيط علم سيادتكم أنه بعد أن ورد لنا القرار الصادر من المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابة جنوب أسيوط.. أثبت وأكد وجود تلاعب في جميع الأوراق الخاصة بالطالبة المذكورة”.

وأضاف الخطاب: “فإنني وبحكم مسؤوليتي الكاملة تجاه المنظومة التعليمية أتقدم إلى معاليكم برغبتي في الاستقالة عن منصبي كوزيرًا للتربية والتعليم”.. ولكن رئيس الوزراء رفض هذا الطلب حتى يتم استدعاء الوزير.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023