شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رفض استبعاده.. محمود خميس يعود من جديد لخوض انتخابات البرلمان

بعد رفض استبعاده.. محمود خميس يعود من جديد لخوض انتخابات البرلمان
في مشهد يعيدنا إلى ما قبل الخامس والعشرين من يناير، ظهر عضو مجلس الشعب عن الجولتين 2005 و2010، عن دائرة بلبيس بمحافظة الشرقية، محمود خميس والمحسوب على الحزب الوطني المنحل، مرشحا في مجلس النواب القادم

في مشهد يعيدنا إلى ما قبل الخامس والعشرين من يناير، ظهر عضو مجلس الشعب عن الجولتين 2005 و2010، عن دائرة بلبيس بمحافظة الشرقية، محمود خميس والمحسوب على الحزب الوطني المنحل، مرشحا في مجلس النواب القادم.

وكان أحد المرشحين، يدعى يحيى الجندي، قد تقدم بدعوى لاستبعاد “خميس” من كشوف الناخبين؛ إذ إنه ترشح مستقلاً، في حين أنه يترأس حزباً سياسياً (حزب مصر)، بالإضافة لتقديمه إقرار ذمة مالية غير مطابق للحقيقة، لكن المحكمة رفضت الطعن، مؤكدة أحقيته في الترشح مستقلاً.

ويشتهر رجل الأعمال محمود خميس، صاحب شركة النساجون الشرقيون هو وشقيقه محمد خميس، باضطهاد العمال والتهرب من الضرائب رغم مقدرتهم المالية.

وفي تصريحات خاصة لشبكة “رصد”، علق بعض المواطنين على عودة محمود خميس؛ إذ قال أحمد علاء، أحد الشباب “محمود خميس لو كان هو نفسه متوقع إنه هيتم استبعاده لو بنسبة 1% ماكانش هيترشح من الأول لكن هو داخل وعارف إنه مكمل للآخر، وإنه فايز بالانتخابات حتى من غير ما يترشح بس هو مترشح كده روتين علشان الطبخة تبقى مضبوطة”.

ويقول عبد الحميد الشناوي “هي الناس بتستفاد إيه ولا هو عشان شغل كام واحد في النساجون يبقى خلاص عمل معجزة؟ الناس عايزة حاجات أكتر من كده بكتير، عايزة تعرف تعيش حياة كريمة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023