شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرزهم شحاتة وميدو.. 5 مرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

أبرزهم شحاتة وميدو.. 5 مرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك
تصاعدت الأزمات داخل أروقة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد رحيل البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك.

تصاعدت الأزمات داخل أروقة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد رحيل البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك.

وأعلن فيريرا عدم استمراره مع نادي الزمالك، وأرسل خطابًا رسميًا إلى مجلس إدارة النادي، يطلب فيه فسخ تعاقده بالتراضي.

ومنذ اتخاذ “فيريرا” قراره، سلط المراقبون الضوء على بعض المرشحين لتولي تدريب الزمالك بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، ومنهم:

ميدو


يعتبر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أقرب المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وحصل ميدو من قبل على لقب الكأس مع فريق الزمالك، إضافة إلى أنه يرتبط بعلاقة وطيدة مع معظم لاعبي الفريق الأبيض.

حلمي طولان


تولى منصب المدير الفني لنادي الزمالك من قبل خلفًا للمدرب البرازيلي جورفان فييرا؛ حيث نجح وقتها في قيادة الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر لأول مرة منذ خمسة سنوات.

ورشح بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك طولان من أجل توليه السفينة البيضاء، خاصة أنه غير مرتبط في الوقت الحالي مع أي فريق.

محمد صلاح


يفكر مرتضى منصور، رئيس النادي، في إسناد الولاية المؤقتة إلى محمد صلاح، المدرب العام السابق لفريق الزمالك، خاصة وأنه على دراية بكل كبيرة وصغيرة في الفريق.
ويرتبط محمد صلاح بعلاقة وطيدة مع رئيس نادي الزمالك، الأمر الذي يجعل اسمه مطروحًا وبقوة لتوليه القيادة الفنية بشكل مؤقت.

حسن شحاتة


دخل حسن شحاتة، المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، دائرة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.
ويعتبر المعلم من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب، خاصة وأنه حصل من قبل مع المنتخب الوطني الأول على ثلاث بطولات أفريقية 2006 و 2008 و 2010.

طارق مصطفى


برز اسم طارق مصطفى، المدير الفني السابق لفريق الدفاع المغربي، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية،لاسيما في ظل الخبرات التي يمتلكها.
وطالب البعض استمرار طارق مصطفى في الجهاز الفني الجديد في منصب المدرب العام، على أن يكون علاء عبد الغني مدربًا مساعدًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023