شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سيد علي: مشادات صلاح وأديب تشبه “خناقة الراجل ومراته”

بالفيديو.. سيد علي: مشادات صلاح وأديب تشبه “خناقة الراجل ومراته”
استنكر الإعلامي سيد علي، المشادة الكلامية التي نشبت بين عمرو أديب، وخالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، على خلفية كتابة الأخير مقالًا ينتقد فيه التقصير الأمني في حادث تفجير فندق العريش، ووضع موقعه الإخباري صورة له على مقاله

استنكر الإعلامي سيد علي، المشادة الكلامية التي نشبت بين عمرو أديب، وخالد صلاح، رئيس تحرير “اليوم السابع”، على خلفية كتابة الأخير مقالًا ينتقد فيه التقصير الأمني في حادث تفجير فندق العريش، ووضع موقعه الإخباري صورة له على مقاله وهو يضحك.

وقال “علي”، خلال تقديمه لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع على قناة “العاصمة” مساء الأربعاء، “الخناقة دي عاملة زي خناقة واحد ومراته، لما واحد بيتخانق مع مراته تقوله إنك عمري ما عملتلي حاجة حلوة، وهي دي نظرة الناس للإعلام، خناقة زي دي بتحصل الناس تقول الإعلام كله وحش”.

وأضاف سيد علي، موجهًا حديثه للإعلامي عمرو أديب “الجميع انتقد التقصير الأمني وما حدث للقضاة في العريش، مينفعش أطلع أهاجم خالد صلاح وأقوله إزاي حاطط صورة ليك وأنت بتضحك وأنت مش مهني، خليك في حالك وطور من نفسك”.

وتابع الإعلامي قائلًا: “خالد صلاح كان مؤدب في المداخلة الهاتفية ولكن عمرو أديب هو اللي زودها حبتين تلاتة وهو من بدأ بالخطأ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023