شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تامر أمين لـ”العليا للانتخابات”: حتى الموت عندكم فيه تمييز

بالفيديو.. تامر أمين لـ”العليا للانتخابات”: حتى الموت عندكم فيه تمييز
انتقد الإعلامي تامر أمين، وقوف أعضاء اللجنة العليا للانتخابات حدادًا على أرواح القاضيين القتيلين في حادث العريش دون أفراد الشرطة، قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان

انتقد الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية تامر أمين، وقوف أعضاء اللجنة العليا للانتخابات حدادًا على أرواح القاضيين القتيلين في حادث العريش دون أفراد الشرطة، قبيل انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج المرحلة الثانية من العملية الانتخابية.

واستنكر أمين -خلال برنامجه “الحياة اليوم” علي فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء- تجاهل قتلى الداخلية في الحادث الذي استهدف فندق إقامة القضاة المشرفين على انتخابات شمال سيناء، معقبًا: “هو اللي مات القضاة بس، والتلاتة اللي من الداخلية مش شهداء، ولا إيه؟.

وشن الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية، هجومًا لاذعًا على رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار أيمن عباس، قائلًا: “بأمارة إيه توقفوا حداد على القضاة بس، في 5 من المصريين ماتوا منهم قاضيان، هو الموت فيه تمييز كمان؟”.

وأكد أمين أن قتلى حادث العريش من قضاة ورجال الداخلية هم شهداء للوطن، ويجب المساواة بين أسر الشهداء في التعويضات المادية، دون تفضيل أحد على الآخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023