شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بي بي سي: الطالب الإيطالي المقتول في مصر واجه عنفا حيوانيا غير إنساني

بي بي سي: الطالب الإيطالي المقتول في مصر واجه عنفا حيوانيا غير إنساني
أكدت وكالة أنباء "بي بي سي" العالمية، اليوم الإثنين، أن الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي تعرض للقتل في مصر مؤخرًا، قد تعرض لـ"عنف حيواني غير إنساني" قبيل وفاته.

أكدت وكالة أنباء “بي بي سي” العالمية، اليوم الإثنين، أن الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي تعرض للقتل في مصر مؤخرًا، قد تعرض لـ”عنف حيواني غير إنساني” قبيل وفاته.

وذكرت أن وزير الداخلية الإيطالي، أنجلينو ألفونسو، حث السيسي، على التعاون الكامل في التحقيق في الجريمة، بعد أن فتح الادعاء الإيطالي تحقيقًا في جريمة قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي أظهرت جثته تعرضه للضرب الشديد.

وقال “ألفونسو”، في حوار له مع إحدى المحطات التليفزيونية، إن التقرير المفصل للتشريح يتطلب عدة أيام، وإن من بين ما سيتضمنه التقرير الكامل فحص عينات للأنسجة وسوائل الجسم لتحديد موعد موت ريجيني بعد اختفائه في 25 يناير، مضيفًا أنه لم يستعد أنفاسه منذ أن اطلع على تقرير التشريح المبدئي الصادم.

وكان السفير الإيطالي في القاهرة، أكد لوسائل إعلام إيطالية، بعد أن شاهد الجثة في مصر، أن الجثة تحمل آثار تعذيب وحروق وهي في حالة صادمة للغاية.

يذكر أنه تم العثور على جثة الشاب الإيطالي ملقاة على إحدى طرق السفر بالقرب من القاهرة، وبها آثار للتعذيب، بعد أن اختفى منذ حلول الذكرى الخامسة لثورة الخامش والعشرين من يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023