شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال نظافة: دفعنا رشوة شهرية لرئيس حي التجمع الخامس لنستمر في التعاقد

عمال نظافة: دفعنا رشوة شهرية لرئيس حي التجمع الخامس لنستمر في التعاقد
أدلى اثنان من موظفي شركة النظافة، باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد فؤاد، وكيل أول نيابة شرق القاهرة، بسكرتارية أمير سعيد، عقب مواجهتهما بالتسجيلات التي تمت بينهما وبين رئيس حي التجمع الخامس، في واقعة فساد الحي التي تم....

أدلى اثنان من موظفي شركة النظافة، باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد فؤاد، وكيل أول نيابة شرق القاهرة، بسكرتارية أمير سعيد، عقب مواجهتهما بالتسجيلات التي تمت بينهما وبين رئيس حي التجمع الخامس، في واقعة فساد الحي التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

واعترف المتهمان، بأنهما كانا يقدمان 10 آلاف شهريًا؛ رشوة لرئيس حي التجمع الخامس، وذلك مقابل كتابة تقاير تبرز كفاءة مستوى الخدمة التي تقدمها شركة النظافة ورفعها لرئيس جهاز القاهرة الجديدة، قائلين: “كان لازم نعمل كده عشان يستمر تعاقد الشركة مع جهاز المدينة”.

وتبين من تحقيقات محمد فؤاد، وكيل أول نيابة شرق القاهرة، بسكرتارية أمير سعيد، أن رئيس الحي ضُبط متلبسًا بالصوت والصورة داخل أحد المطاعم بالقاهرة الجديدة يتقاضى 20 ألف جنيه من موظفيْن بشركة نظافة خاصة، وأن رئيس الحي المتهم اتفق مع شركة نظافة خاصة على تقاضيه رشوة شهرية 10 آلاف جنيه مقابل رفع تقرير لرئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة يبرز فيه تقديم الشركة مستوى عاليًا من الالتزام وتنظيف الشوارع، وخدمة متميزة في شوارع الحي بما يضمن استمرارها في التعاقد مع الجهاز.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على رئيس حي التجمع الخامس واثنين آخرين من أصحاب شركات النظافة الخاصة، متلبسًا أثناء تقاضي المتهم الأول مبالغ مالية لإرساء مناقصة على شركة النظافة، لإزالة القمامة من شوارع حي التجمع الخامس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023