شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوالسعود محمد “عضو الصحفيين”: الدولة عاجزة عن مواجهة الفكر بالفكر

أبوالسعود محمد “عضو الصحفيين”: الدولة عاجزة عن مواجهة الفكر بالفكر
استنكر أبوالسعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين، اقتحام قوات الأمن لمقر النقابة، مساء اليوم الأحد، والقبض على الزميلين عمرو بدر، ومحمود السقا

استنكر أبوالسعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين، اقتحام قوات الأمن لمقر النقابة، مساء اليوم الأحد، والقبض على الزميلين عمرو بدر، ومحمود السقا.

وقال أبوالسعود  في تصريحات صحفية إن “شرطة الدولة العاجزة عن مواجهة الفكر بالفكر رغم حشد كل رجالها لهذه المواجهة، اقتحمت النقابة بجحافلها الجرارة، عشان تداري فشلها وتعمل نفسها عنتر شايل سيفه..لن تسقط نقابة الصحفيين”.

وكانت قوات أمنية قد اقتحمت نقابة الصحفيين مساء اليوم، وألقت القبض من داخلها على الصحفيين عمرو بدر، رئيس تحرير موقع بوابة يناير، ومحمود السقا، أثناء اعتصامهم بمبنى النقابة

وداهمت قوات الأمن، في وقت سابق منزل كل من بدر والسقا عقب قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، بتهمة التحريض على التظاهر في “جمعة الأرض هي العرض”.

يُذكر أن نيابة أمن الدولة العليا كانت قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار كل من عمرو بدر ومحمود السقا، على خلفية مشاركتهما في تظاهرات جمعة الأرض في ١٥ أبريل، وكتابة آراء رافضة ومنددة لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023