شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعليم”: صاحبة “صفر الثانوية” تقدمت لامتحانات هذا العام

“التعليم”: صاحبة “صفر الثانوية” تقدمت لامتحانات هذا العام
كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطالبة مريم ملاك، صاحبة صفر الثانوية العامة العام الماضي، تقدمت هذا العام لدخول امتحانات الثانوية العامة والتي تبدأ 5 من يونيو المقبل.

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن الطالبة مريم ملاك، صاحبة صفر الثانوية العامة العام الماضي، تقدمت هذا العام لدخول امتحانات الثانوية العامة والتي تبدأ 5 من يونيو المقبل، مشيرًا إلى أنها لم تتقدم على قطاع أسيوط، وأنها سجلت استماراتها وتم منحها رقم جلوس كباقي الطلاب.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أن الطالبة كأي طالب يؤدي الامتحان، وستعامل معاملة عادية لا فرق بينها وبين أي طالب آخر يختبر داخل اللجنة.

وأكد أن الوزارة لديها 560 ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات، والجميع يعاملون بشكل متساوٍ، من يخطئ سيحاسب ومن له حق سيحصل عليه أيضًا، مؤكدًا أن جميع الطلاب أبناء للوزارة ولا بد من تطبيق مبدأ الشفافية لتحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وحذر المصدر من محاولة أي طالب بالثانوية العامة إثارة البلبلة أو الغش الإلكتروني داخل اللجنة.

جدير بالذكر، أن الطالبة مريم ملاك قالت العام الماضي بأنها حصلت على صفر في امتحانات الثانوية العامة، بعد تبديل كراسات الإجابة الخاصة بها، ولكن حسم الطب الشرعي والقضاء الأمر في النهائية وأكد صحة أوراق الطالبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023