شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل منع مجدي عبدالغني من دخول إثيوبيا وترحيله إلى القاهرة

تفاصيل منع مجدي عبدالغني من دخول إثيوبيا وترحيله إلى القاهرة
رحلت السلطات الإثيوبية، مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى القاهرة هو والوفد المرافق له على نفس الطائرة التي وصل بها، بعد منعه من دخول أراضيها

رحلت السلطات الإثيوبية، مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى القاهرة هو والوفد المرافق له على نفس الطائرة التي وصل بها، بعد منعه من دخول أراضيها.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن أديس أبابا قامت بترحيل عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، إلى مصر مرة أخرى، بعد ساعات من وصوله، دون إبداء أسباب حتى الآن.

وأشار إلى أن أمن مطار القاهرة، فوجئ بترحيل مجدي عبدالغني، على متن طائرة الخطوط الإثيوبية، القادمة من أديس أبابا، حيث تبين أنه في أثناء إنهاء إجراءات وصوله بمطار أديس أبابا، منعته سلطات الأمن، من دخول البلاد.

وأضاف المصدر أن عبد الغني فوجئ بأحد أفراد أمن المطار يطلب منه رشوة، وبعدما رفض هدده بالاعتقال أو العودة على الطائرة التى جاء عليها، فاختار العودة تجنبا للمشاكل خاصة بعدما اتصل بالسفير المصرى بالكونغو ووجد هاتفه مغلقا فأصر على العودة وترك حقائبه ولم تصل حتى الآن.

وكان البلدوزر قد توجه للكونغو لحضور اجتماع القسم الأفريقي للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين “مؤتمره العام” يومي 25 و26 مايو الجاري في مدينة كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023