شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسامة هيكل يطالب بالتحقيق في واقعة الفيديوهات المسجلة

أسامة هيكل يطالب بالتحقيق في واقعة الفيديوهات المسجلة
قدم رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، أسامة هيكل، مذكرة لرئيس المجلس علي عبدالعال يطالب فيها بالتحقيق مع عدد من أعضاء اللجنة متهما إياهم بالتشهير به في وسائل الإعلام

قدم رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، أسامة هيكل، مذكرة لرئيس المجلس على عبدالعال يطالب فيها بالتحقيق مع عدد من أعضاء اللجنة متهما إياهم بالتشهير به فى وسائل الإعلام.

ونفى أسامة هيكل، الاتهامات الموجهة له من أعضاء اللجنة بتسجيل نقاشاتهم السرية حول أزمة الصحفيين والداخلية على هاتفه الشخصى.

كما أكد أن جلسات اللجان كانت تسجل وفق اللائحة بالمضابط، قائلا: ما يحدث وراءه إثارة الفتنة والضوضاء تجاه اللجنة ليس أكثر”.

وكان عدد من أعضاء اللجنة تقدموا في وقت سابق بمذكرة، لرئيس البرلمان، قالوا فيها إن هيكل قدم تقريرا عن أعمال اللجنة بشأن أزمة الصحفيين ووزارة الداخلية دون عرضه عليهم، وأخذ الموافقة لعرضه على مجلس النواب. واستطردت المذكرة أن أعضاء اللجنة وهم أسامة شرشر، ويوسف القعيد، وتامر عبدالقادر، أثناء تواجدهم بمكتب رئيس المجلس، لمناقشته بشأن عدم عرض التقرير على أعضاء اللجنة، فوجئوا بأن هيكل أذاع جزءا من جلسات اللجنة مسجلا على هاتفه الشخصى، في مخالفة صارخة للقوانين والأعراف البرلمانية، وأنه لو كان يريد أن يستدل على شىء حدث في اللجنة فكان عليه أن يعود لمضابط الجلسة.

ووقع على المذكرة عدد من النواب منهم خالد يوسف، وجليلة عثمان، ويوسف القعيد، وجلال عواره، وأسامة شرشر، وعبير حنفى، ونشوى الديب، ومرتضى العربى، وتامر عبدالقادر، وكيل اللجنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023