شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد محسوب عن حادثة المنيا: ممارسات عفنة ورثناها من ظلم واستبداد

محمد محسوب عن حادثة المنيا: ممارسات عفنة ورثناها من ظلم واستبداد
علق الدكتور "محمد محسوب"، وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية الأسبق"، على أحداث العنف التي شهدتها مدينة أبو قرقاص بالمنيا جنوب مصر، قائلا "ممارسات عفنة ورثناها من ظلم واستبداد".

علق الدكتور محمد محسوب وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية الأسبق، على أحداث العنف التي شهدتها مدينة أبو قرقاص بالمنيا جنوب مصر، قائلا “ممارسات عفنة ورثناها من ظلم واستبداد”.

وكتب محسوب في تدوينتين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعرية سيدة مسنة انتقاما من ابنها عار على من ارتكبه، ومن انشرح له صدره، وممارسات عفنة ورثناها من ظلم واستبداد وشجع الجهل والمرض والقسوة والتمييز”.

وتابع في تدوينة أخرى: “تضامن مدهش لبيع أرضنا، عسكريون فاخروا بالتنازل، شرطة قاتلت لقمع كل رافض، قضاء حبس وفرض إتاوات بالملايين، جهل عرى سيدة مسنة وخيانة عرت مصر البهية”.

وكان الأنبا “مكاريوس” أسقف المنيا وأبوقرقاص، أصدر مساء الأربعاء، بيانًا حول أحداث قرية الكرم التي وقعت بين مسلمين ومسيحيين، أكد فيه صحة تجريد سيدة قبطية من ملابسها بالقرية والاعتداء عليها.

واندلعت اشتباكات عنيفة، السبت الماضي، بين المسلمين والأقباط في قرية الكرم بمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا؛ بسبب علاقة عاطفية بين ربة منزل مسلمة وشاب قبطي، أسفرت عن إصابة شخصين وحرق واجهات 7 منازل ومخزن. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023