شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإدارية” تقضي بأحقية تعيين حملة الماجستير من الجامعات الخاصة

“الإدارية” تقضي بأحقية تعيين حملة الماجستير من الجامعات الخاصة
قضت المحكمة الإدارية بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بأحقية حملة الماجستير والدكتوراه من الجامعات الحكومية المصرية والجامعات الخاصة والمعادلات من المجلس الأعلى للجامعات، في التعيين، وإلغاء قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

قضت المحكمة الإدارية بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بأحقية حملة الماجستير والدكتوراه من الجامعات الحكومية المصرية والجامعات الخاصة والمعادلات من المجلس الأعلى للجامعات، في التعيين، وإلغاء قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بقصر التعيين على حملة الماجستير والدكتوراه من الجامعات الحكومية المصرية فقط.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل لحظي، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين بهجت عزوز، وأسامة عبدالتواب، وأحمد حسين بركات، أحمد محسن عرفة، أسامة صلاح الجرواني، ومحمد أباظة، وعصام رفعت خلف، وأحمد محمد عوض الله.

رفع أحمد أنور علي حسن، الحاصل على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة بتقدير عام جيد من معهد طيبة للعلوم الإدارية، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال (m.b.a) تخصص الإدارة المالية بتقدير امتياز من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، دعوى حملت رقم 7099 لسنة 62 ق، مختصمًا كلًا من رئيس الوزراء ووزير التخطيط ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بصفتهم.

وطلب في طعنه إلغاء قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بقصر التعيينات لحملة الماجستير والدكتوراه من جامعة حكومية مصرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023