شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد موسى: عندي فيديوهات وصور فاضحة لـ “6 أبريل”.. وربنا أمر بالستر

أحمد موسى: عندي فيديوهات وصور فاضحة لـ “6 أبريل”.. وربنا أمر بالستر
أكد الإعلامي أحمد موسى، إنه ليس في خصومة مع الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، قائلًا: "أنا عمري ما ألتقيت بالبرادعي أو اتعاملت معاه بس عارفه كويس أوي من 2009".

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه ليس في خصومة مع الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، قائلًا: “أنا عمري ما ألتقيت بالبرادعي أو اتعاملت معاه بس عارفه كويس أوي من 2009”.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسؤليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الأحد، أنه اتخذ قرار بفضح البرادعي وأمثاله أمام الرأي العام، مؤكدًا أن أيقونة البرادعي سقطت بعدما كشف حقيقته أمام الرأي العام من خلال التسريبات.

ووجه “موسى”حديثه للمدافعين عن “البرادعي” قائلًا: “إنتم خايفين على نفسكم مش البرادعي.. وهو انتهى خلاص والدور اللي جاي على ناس تانية، ولكن لن أقترب من الاخلاقيات لأنها لا تعنيني، أما كل ما يتعلق بالشأن العام سأفضحه، و6 إبريل بعتولي فيديوهات وصور ليهم، وبيفضحوا بعض ولكن ربنا أمر بالستر وأنا عندي ولاد”.

وأشار الإعلامي أن كل الخائنيين للدولة يخشون على أنفسهم، مضيفًا ساخرًا: “ركبهم سايبة”.

وأذاع الإعلامي أحمد موسى أمس خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد،  تسريبًا صوتيًا لنائب رئيس الجمهورية الأسبق محمد البرادعي  مع رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان، تضمنت بعض الألفاظ الخارجة ضد شخصيات عامة، كما أذاع مكالمة مع الفريق سامي عنان تضمنت مطالبته بإقالة حكومة أحمد شفيق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023