شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير العدل يلتقي عاشور لمناقشة مطالب المحامين

وزير العدل يلتقي عاشور لمناقشة مطالب المحامين
اجتمع سامح عاشور نقيب المحامين، بوزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، مساء أمس الخميس، لمناقشة...

اجتمع سامح عاشور نقيب المحامين، بوزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، مساء أمس الخميس، لمناقشة مطالب المحامين المتعلقة بأتعاب المحاماة وبعض القضايا المهمة التى تتعلق بالمحامين داخل المحاكم.

ووافق وزير العدل، على مطالب محامي جنوب القاهرة، بإدخال الكهرباء وأجهزة التكييف، لغرف المحامين بمحكمة زينهم، التي توقفت بسبب الأحمال الزائدة، والبحث عن مكان آخر، لعدم ملاءمة الحالي منها لأعدادهم.

كما بحث عاشور خلال لقائه بوزير العدل، كيفية معرفة حصيلة أتعاب المحاماة، وإيجاد آلية جديدة لتوريدها للنقابة، في ضوء من المكاشفة والشفافية، التي تمنع أى لبس في حجب مبالغ عن النقابة دون وجه حق، وأبدى مساعد الوزير ترحيبه بأي آلية تضعها نقابة المحامين لتفعيل توريد أتعاب المحاماة.

وفي نفس السياق، اجتمع عاشور بمجلس نقابة جنوب القاهرة الفرعية، برئاسة النقيب حسن أمين، عقب انتهاء اللقاء مع وزير العدل، وأطلعهم على نتائج اجتماعه، وكان نقيب محامى جنوب القاهرة قد التقي أمس برئيس محكمة جنوب القاهرة، المستشار عزت خميس، والذي أبدى توافقا وتفاهما حول مطالب المحامين.

وعلى صعيد آخر، وافق نقيب المحامين على شراء مقر نقابة جنوب الذي تم عرضه ووعد بتسليم الشيك بالمبلغ المتفق عليه وقدره 900 ألف جنيه يوم الأحد القادم، مع وضع دراسة وتصور للمقر وتأسيسه بالأثاث اللازم لانطلاق العمل به مباشرة.

وأعلن عاشور عن انتهاء اللجنة التي شكلها من الموافقة علي إرساء عملية تطوير نادي المحامين بالمعادى إلى إحدى الشركات والتي تبلغ تكلفتها 2 مليون جنيه مع عرض أسعار المشروبات وغيرها علي النقابة لإقرارها وإمكان وجود باخرة علي رصيف النادي تضيف خدمة جديدة وتدر دخلا من ناحية أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023