شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس مجلس المفتين في روسيا يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر

رئيس مجلس المفتين في روسيا يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر
  وجه "راوي عين الدين" رئيس مجلس المفتين في روسيا باسم مسلمي بلاده التهاني إلى العالم الإسلامي بمناسبة حلول...

 

وجه "راوي عين الدين" رئيس مجلس المفتين في روسيا باسم مسلمي بلاده التهاني إلى العالم الإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربا عن أمله في أن يحل السلام والرحمة في كافة أنحاء العالم.

وجاء في رسالة التهنئة التي وزعت عشية العيد: "إخوتي وأخواتي الأعزاء، من كل قلبي أريد ان أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكما دعانا الله تعالى بقوله (كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم). نحن المسلمين يجب علينا الصيام والقيام طلية الشهر الكريم وعمل الخير والابتعاد عن الذنوب والظلم والكراهية وأن نكون كرماء، ونخشى الله ليقدرنا على الصبر ونكسب رحمته، وكما أوصانا رسول المحبة محمد صلى الله عليه وسلم .. من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر. ونحن واثقون من ان صيامنا وصلواتنا وزكاتنا وأعمالنا الخيرة جسر نحو مغفرته عز وجل.

وأوضح رسولنا صلى الله علية وسلم أن بداية شهر رمضان رحمة ووسطه مغفرة ونهايته عتق من النار، وها قد حل هذا العيد السعيد، فمسلمو روسيا الاتحادية يهنئون العالم الاسلامي برمته بعيد الفطر المبارك، وأتمنى لنا جميعا السلام والرحمة والعمل الخير، وأن يحل السلام في كل بقاع الأرض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023