شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طبيب المستقبل” بكفر الشيخ تنظم دوره لتدريب الأطباء الجدد

“طبيب المستقبل” بكفر الشيخ تنظم دوره لتدريب الأطباء الجدد
أقامت جمعية أطباء المستقبل بقاعة الشعب للمؤتمرات بكفر الشيخ , دورة تدريبيه بدأت أمس السبت وتستمر حتى الخميس القادم ,...

أقامت جمعية أطباء المستقبل بقاعة الشعب للمؤتمرات بكفر الشيخ , دورة تدريبيه بدأت أمس السبت وتستمر حتى الخميس القادم , وذلك لتدريب الأطباء ألجدد والامتياز , وحتى طلاب كليات الطب المختلفة بجميع تخصصاتها مثل الطب البشرى , والصيدلة , والأسنان , والطب البيطري.

وذلك لتدريبهم وتوعيتهم على يد كبار أساتذة الجامعات المختلفة , بهدف رفع مستواهم العلمي والمهني , وأن الجمعية تستهدف 250 طبيب لتدريبهم.

وتهدف الجمعية إلى تخريج كوادر طبية على أعلى مستوى , لتقديم أفضل خدمه طبية للمرضى بالمحافظة فى جميع التخصصات.

وتقوم الجمعية بتنظيم قوافل طبية على مستوى المحافظة تشمل الكشف الطبي والتحاليل والعلاج بالمجان , كما تقوم بعمل ندوات لتوعية المواطنين من الأمراض وطرق الوقاية منها.

وأكد دكتور "أحمد رأفت" مدير العلاقات العامة بالجمعية , في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية أن الجمعية تنظم هذه الدورة للاستفادة من خبرات كبار الأساتذة وأن هذه الندوة تتم بالجهود الذاتية ومن مساهمة أعضاء الجمعية والمتدربين.

ويضيف الدكتور "عادل حامد" عضو بالجمعية أنه لا يوجد أي دعم مادي من المحافظة , أو أي جهة حكومية , وحتى قاعة المؤتمرات التابعة للمحافظة تم تأجيرها باليوم , ورفضت المحافظة حتى تخفيض الإيجار , على حد قوله , ورغم ذلك فإن الجمعية وجهت الدعوة للمهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ لحضور حفل ختام هذه الدورة يوم الخميس القادم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023