شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تموين الأقصر يبدأ منظومة توزيع أنابيب البوتاجاز

تموين الأقصر يبدأ منظومة توزيع أنابيب البوتاجاز
بدأت ادارة التموين بالاقصر تجربة توزيع انابيب الغاز عن طريق مشروع التوك توك المملوك لشباب الخريجين و ذلك لتضييق الخناق...

بدأت ادارة التموين بالاقصر تجربة توزيع انابيب الغاز عن طريق مشروع التوك توك المملوك لشباب الخريجين و ذلك لتضييق الخناق على الوسطاء و وقف استغلال توزيع انابيب الغاز فى الدعايه الانتخابيه من قبل بعض الاحزاب .

وصرح احمد حفنى عبد العال أن التجربه تم تطبيقها من صباح اليوم فى مناطق شرق السكة بمدينه الاقصر كمرحله مبدئية حيث تم اعتماد 25 توك توك و عليها رقم معين لكل توك توك كما تم لصق لوحات كبيرة على كل توك توك عليها ارقام تليفونات غرفة العمليات التابعه لإدارة التموين كما تضمنت حث المواطنين بالاتصال باحد تلك الارقام فى حاله مخالفة صاحب التوك و بيع الانبوبه عن السعر المحدد وهو 8 جنيهات.

و قد قام اليوم العميد احمد طارق رئيس مدينه الاقصر برفقه مسئولى الرقابه على التموين بالاقصر بتفقد عملية توزيع الانابيب ومعرفة رد فعل أهالى منطقة شرق السكة حيث الكثافة السكانيه العالية والذين اثنوا على تلك الفكرة و طالبوا بتعميمها.وجاءت الفكرة نتيجه لكثرة الشكاوى التى وردت من المواطنين بالاقصر و بعض الاحزاب

و على صعيد اخر عبر اصحاب المستودعات عن غضبهم من تلك التجربه و اتهموا بعض الاحزاب السياسيه بمحاوله قطع ارزاقهم .  

و قد صرح محمد عمر الطاهر رئيس لجنه حزب الوفد بالاقصر بان استغلال السلع التموينيه فى الدعايه الحزبيه يعتبر احتيالا سياسيا و خلطا للمفاهيم و الاعراف السياسيه لان عمل الاحزاب السياسيه يبعد كل البعد عن الجمعيات الاهليه المنوطة بمساعدة المواطنين على الحصول على السلع التموينية.   

يذكر أن سعر انابيب البوتاجاز قد وصل الى 35 جنيه، وذكر البعض أن استحواذ الوسطاء المنتمين للاخوان المسلمين وتوزيع الانابيب كان لعمل دعاية حزبية لهم واقصاء الاحزاب والاطياف السياسية الأخرى مما ادى الى حالة تذمر فى الشارع الاقصرى.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023