شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تجرد” تنتشر في الأقصر وأفراد من الأمن يدعمون الشرعية

“تجرد” تنتشر في الأقصر وأفراد من الأمن يدعمون الشرعية
وقع 14 فرد شرطة تابعين لمديرية أمن الأقصرعلى استمارة تجرد لدعم الرئيس محمد مرسى وكان من بين الموقعين ضابط بوحدة البحث...

وقع 14 فرد شرطة تابعين لمديرية أمن الأقصرعلى استمارة تجرد لدعم الرئيس محمد مرسى وكان من بين الموقعين ضابط بوحدة البحث الجنائى بالاقصر.

وقالت مصادر في تجرد أن ضابطين بالأمن المركزى وأربعة امناء شرطة بقسم السياحة والآثار بالبر الشرقى للاقصر وثلاثة من وحدة قسم شرطة السياحة والاثار بالبر الغربى للأقصر وأربعة من أفراد الامن المركزى بمديريه امن الاقصر .

من ناحية أخرى لاقت استمارة تجرد رواجاً غير متوقع بين طبقة المحامين والمثقفين بالأقصرحيث وقع عليها اثنان من قيادات نقابه محاميى الاقصر .

و شهدت قرى مدينة ارمنت إقبالا واسعا على التوقيع على تجرد حيث عاب أهالى أغلب القرى على منظمى الحملة فى عدم وجود استمارات بكميات كبيرة وقلة عدد المندوبين مما أدى إلى نفاد كميه الاستمارات فى وقت وجيز و ما تزال قرى الرياينه  و المدامود و الصعايده فى طلب متزايد لاستمارات تجرد .

و قد ذكر محمد نور منسق حملة تجرد بالأقصر بأن الحملة تبذل قصارى جهدها فى توفير الاستمارات لكن زياده الاقبال كان اكثر من المتوقع، مضيفا أن هناك فريق عمل من المتطوعين يقوم بفرز الاستمارات و استبعاد الاستمارات غير الواضحة البيانات والاتصال بالموقعين عليها لتوضيح بياناتها لضمان صحتها و صحة البيانات التى ستعلن فى وقت قريب، حيث يجب على موقع الاستمارة أن يحرر رقم تليفونه لحالات الاستيضاح و تفادى الخطأ .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023