شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 فبراير ..الحكم في نظر طعون دفاع قضية مجزرة بورسعيد

6 فبراير ..الحكم في نظر طعون دفاع قضية مجزرة بورسعيد
حجزت محكمة النقض ,اليوم الخميس, في اولى جلساتها الطعن المقدم من المتهمين في القضية المعروفه اعلاميا " بمذبحة بورسعيد "...

حجزت محكمة النقض ,اليوم الخميس, في اولى جلساتها الطعن المقدم من المتهمين في القضية المعروفه اعلاميا " بمذبحة بورسعيد " وذلك علي الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنايات بورسعيد بعقوبات متفاوتة مابين الاعدام شنقاً والمؤبد ومن السجن 15 الي 5 سنوات لاتهامهم بقتل 74 من شباب الالتراس الاهلاوي اثناء مبارة الدوري لكرة القدم بين فريقي النادي المصري والنادي الاهلي بستاد بورسعيد في الاول من فبراير 2012 وذلك لجلسة 6 فبراير للحكم.

 

كانت محكمة جنايات بورسعيد  أصدرت احكاماً علي المتهمين في التاسع من شهر مارس الماضي بعقوبات متفاوتة مابين الاعدام شنقاً والمؤبد ومن السجن 15 الي 5 سنوات .. حيث عاقبت 21 متهما بالأعدام شنقاً و بمعاقبة 5 متهمين آخرين بالسجن المؤبد و بمعاقبة 6 متهمين آخرين بالسجن المشدد لمدة 15 عاما و معاقبة 6 متهمين بالسجن لمدة 10 سنوات .

 

كما عاقبت المحكمة متهم واحد بالحبس لمدة عام واحد مع الشغل وبمعاقبة 4 متهمين آخرين بالسجن فقط وليس المشدد لمدة 15 عاما كما قضت المحكمة بمعاقبة متهمين اثنين آخرين بالسجن لمدة 5 سنوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023