شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية :أيها المترددون لا عذر لصامت أمام جرائم الإنقلاب

دعم الشرعية :أيها المترددون لا عذر لصامت أمام جرائم الإنقلاب
قال تحالف "دعم الشرعية ورفض الإنقلاب" :"الشعب قال كلمته وحشوده الميلونية الهادرة...

قال تحالف "دعم الشرعية ورفض الإنقلاب" :"الشعب قال كلمته وحشوده الميلونية الهادرة صفعت الانقلاب و فشل إرهاب الانقلاب وسقطت قرارات الغدر والعدوان و جمعة الغضب يوم فاصل في تاريخ الثورة".

 

وأضاف التحالف في بيان له اليوم:" إن مليشيات ساويرس والانقلابيين فشلت أمام الصمود الثوري وحان وقت مغادرة المترددين لمركب الانقلاب قبل الغرق و لن ننجر لعنف ولن نسمح بحرب أهلية وسندحر الانقلاب".

 

وتابع البيان: "قالت مصر كلمتها وتحدت إرهاب الانقلاب واحتشدت بملايين هادرة وجديدة ترسخ أقدام الثورة المجيدة المتصاعدة ، وقاومت أوهام الفض والعنف الانقلابي بسلمية مبدعة وأعلنت بوضوح للداخل والخارج أن الثورة صاحبة القرار ودفنت قرارات الغدر والعدوان فليخسأ الانقلابيون وليصمتوا حتى يوم سقوطهم وليشهد العالم علي هذا اليوم الفاصل الذي له ما بعده بإذن الله.

 

ووجه التحالف رسالة إلى المتظاهرين قائلا:"  أيها الشعب الثائر البطل إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يزف الى السماء أربعة من أبناءك الأحرار – شهداء إرهاب الانقلاب – في المدينة الجامعية بالأزهر ودمياط الجديدة والمنيا ، ليجدد أمامك وفاءه للشهداء والمصابين والمعتقلين الصامدين ويثمن روحك الثورية الصلبة، ويشكر الله عز وجل علي توحيد هذه القلوب علي ثورة 25 يناير من جديد .

 

وأضاف :"إن الانقلاب قد سقط في صدمة الرعب الثوري الصامد والمتصاعد رغم اطلاقه سلسلة تهديدات فارغة وإعلان مموله نجيب ساويرس الدفع بمليشياته وفر جنوده من سيارات العدوان أمام توحد غضبكم في المدن الجامعية والميادين بعد إشعال أسرانا بدايات الغضب في السجون والتطور السلمي النوعي في ادائكم المجيد مع صمود الحرائر الأسطوري والتظاهر علي مدار اليوم ".

 

ودعى التحالف المترددون في معسكر الانقلاب بعدم الإستمرار في ذلك قائلاَ: "لا عذر لصامت بعد مشهد العار لسحل فتاة مدينة نصر علي يد عديمي الرجولة من قوات الانقلاب وخطفهم لثمانية من حرائر دمياط الجديدة وكل هذه جرائم لن تسقط بالتقادم وعار على كل من ارتكبها أو صمت عنها ، فاحسموا أمركم فالانقلاب في نزعه الأخير ولتعلموا جيدا أن صدقي صبحي والسيسي ومحمد ابراهيم والذين تآمروا معهم يريدون للوطن السقوط والخراب بينما تريد الثورة للوطن الصعود والبناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023