شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدويلة:القبض على “القابوطي” وصمة عار ومخالف لدستورالكويت

الدويلة:القبض على “القابوطي” وصمة عار ومخالف لدستورالكويت
  أعرب ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة الكويتي عن إستيائه من إلقاء القبض على...

 

أعرب ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة الكويتي عن إستيائه من إلقاء القبض على القيادي الإخواني محمد القابوطي بدولة الكويت عبر الإنتربول الدولي  وترحيله إلى مصر ، حيث إعتبره   وصمة عار لكونه أمرا مخالفا للدستور ولتاريخ الكويت فى التعامل مع المجرمين السياسيين للأنظمة الدولية  .

وصرح الدويلة فى تدوينة له على صفحته الشخصيه بـ (( تويتر )) أن سرعة تسليم القابوطي  لجلادي الانقلاب فى مصر أمر متجرد من الحس الوطني و القانوني ، وطالب  النائب العام بفتح تحقيق في مسألة مخالفة أجهزة الأمن للدستور الكويتي .

ووجه نداءا إلى وزير داخلية الكويت قائلا أن "السعودية لم تسلم أكرم الشاعر المطلوب للانتربول لأنه متهم بالتحريض على القتل بوقائع ثبت تزويرها فهو لم يغادر السعودية اصلا  فهل تسمع ياوزيرنا".
 

واستطرد قائلا : وزير الداخلية يعمل و كأنه وزير سعودي، واضح انه متقمص شخصية لا علاقة لها بالكويت ودستورها و تراثها الانساني،والانقلابيون يتحايلون على القانون ، يا وزير الداخليه روح نام في بيتك قرير العين بتسليمك بريئ كل ذنبه انه رجل حر يلتزم بالدستور و القانون و الشرعيه انت لا تعرف تراث الكويت ، ولا تملك الثقافه الكويتيه ولا علاقة لك بتاريخ الكويت ومستوى تعاملك مع القضايا المعقده ضعيف ، فانت لا تصلح ابدا في مرحلة دقيقه كالتي تمر فيها الكويت للحفاظ على هويتنا الوطنيه و تراثنا الدستوري و امننا الوطني .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023